مجتمعات جديدة.. WhatsApp يضيف خدمة ثورية ومتميزة جديدة لمنافسة التطبيقات الأخرى

ما زال تطبيق المراسلات الفورية واتساب يسابق الزمن في إضافة الخدمات والمميزات الجديدة، لمنافسة تطبيقات المراسلات الأخرى، ومنذ بداية العام الحالي 2022 وازدادت وتيرة التحديثات التي يعمل WhatsApp على إضافتها، وذلك أملاً من التطبيق في زيادة أعداد مستتخدميه والتي تتخطى الـ2 مليار، وعدم هجران المستخدمين للتطبيق والذهاب إلى التطبيقات الأخرى المنافسة.

مجتمعات واتساب الجديدة.. WhatsApp يضيف خدمة ثورية ومتميزة جديدة لمنافسة التطبيقات الأخرى

واتساب يضيف خدمة جديدة

ومنذ ساعات قليلة ذكرت المواقع التقنية المهتمة بأخبار وتحديثات الواتساب، أن التطبيق تمكن من الحصول على ميزة جديدة ظهرت في أحدث إصدار تجريبي خاص بهواتف آيفون، حيث تعمل الخدمة الجديدة على وضع جميع المجموعات بمكان واحد، وذلك من أجل التيسيير على مسؤولي هذه المجموعات من الوصول بكل سهولة إلى المجموعات التي يشرفون عليها.

كما تعمل خدمة واتساب الجديدة والتي ما زالت قيد التجربة في هواتف آيفون، على تمكين المشرفين من إرسال رسالة واحدة للعديد من المجموعات في وقت واحد، ولجعل أفراد هذه المجموعات على اطلاع دائم على أجدد وأحدث التحديثات، مما يجعل المشرفين أكثر قدرة على التحكم في المجموعات.

وظهر في خدمة WhatsApp  الجديدة شعار جديد حمل اسم new community بخلاف المجموعة العادية المعروفة باسم new group، وعلى المشرف القيام بكتابة وصف جديد للمجتمع الجديد وإضافة روابط ما يصل إلى 10 مجموعات لتكوين مجتمع جديد، وذلك في ميزة المجتمعات الجديدة.

 

قد يهمك أيضاً:


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. منال يقول

    عاوز اعرف الجواله وصلت ولا لا