ما هو نظام فودافون فيليكس20 وكيفية الاشتراك فيه

من أشهر انظمة شركة فودافون مصر هو نظام فيليكس حيث انه لاق رواجا جداً بين المستخدمين، وذلك للميزات التي يقدمها مقابل فئة سعرية معقولة، بالإضافة إلى أن شركة فودافون من أكثر الشركات الرائدة في مجال الاتصالات الهاتفية، حيث انها تعمل في جميع أنحاء العالم حيث أن شركة فودافون تعمل في أكثر من 47 دولة حول العالم، بالإضافة إلى انها واحدة من أكثر الشركات الناجحة التي تراعى العملاء بالإضافة إلى توفير أفضل العروض والخدمات.

ما هو نظام فودافون فيليكس 20 الجديد من فودافون:

هو نظام اطلقتة شركة فودافون يحتوى على نظام محاسبة جديد يسمى الفيليكسات حيث انها تعتبر عملة أو كمية يمكنك استخدامها في المكالمات أو الرسائل أو في الدخول على الانترنت.

حيث تتكون باقة فيليكس 20 من 500 وحدة أساسية ” فيليكس ” التي بإمكانك استخدامها.

أستخدام الفيليكسات يكون عبر المكالمات أو الرسائل أو حتى بإمكانك استخدامها في الدخول على الانترنت.

نظام محاسبة الفيليكسات يحتسب الدقيقة بوحدة واحدة فيليكس لارقام فودافون المختلفة أو الرساله أو الميجا بت، اما في حالة استخدامك الفيلكسات في مكالمات الشبكات الاخرى أو التلفون الارضي في هذه الحالة تحتسب الدقيقة ب 5 وحدات فيليكس وكذلك الرسالة.

 

لاى رقم فودافون للشبكات الاخرى
الدقيقة 1 فيليكس 5 فيليكس
الرسالة 1 فيليكس 5 فيلكس
الميجا بايت سعر موحد للميجا بايت داخل الباقة 1 فيليكس للميجا واتس اب مجاناً بلا حدود حتى مع نهاية الفيليكسات

 

كيفية الاشتراك في نظام فودافون فيليكس 20 واكواد الاشتراك

بإمكانك الاتصال على الرقم 800 من اى رقم فودافون مجانا، أو عن طريق الكود التإلى #20*880*، أو يمكنك الاشتراك في الباقة عبر الكود المختصر #020*، وأيضاً بامكانك متابعة الاستهلاك عبر الكود #225*1*

 

الكود الخدمة
*880# الاشتراك في خدمة فودافون فيليكس
*225*1# لمتابعة الاستهلاك الشهرى
*880# لإلغاء الخدمة أو إضافة وحدات اضافية

 

كيفية إلغاء الاشتراك في نظام فودافون فيليكس 20 الشهري:

بإمكانك إلغاء النظام في اى وقت، حيث انه إذا ما كانت الباقة غير مناسبة لك أو تشعر أن عدد الفيليكسات قليل بإمكانك الالغاء في وقت عبر الاتصال بالرقم 800 أو عن طريق الكود *800#.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد