مايكروسوفت تيمز تكشف عن توفير تقنية استثنائية داخل سناب شات

أعلنت شركة مايكروسوفت الأمريكية الشهيرة عن إجراء تعاون بينها وبين منصة المراسلة الفورية الشهيرة سناب شات، حيث تم الإعلان عن أن منصة سناب شات تدعم داخل تطبيقها منصة مايكروسوفت تيمز بكونها من أبرز التقنيات لديها.

تقنية من مايكروسوفت تيمز

كما أن مايكروسوفت أوضحت من خلال منشور في موقع إنغادجيت التقني الشهير أن تعاونها مع سناب شاب سيعود على تطبيق مايكروسوفت تيمز بعدسات سناب شات مخصصة للواقع الافتراضي المرتبط بمحادثات الفيديو في مايكروسوفت تيمز.

مايكروسوفت تيمز تكشف عن توفير تقنية استثنائية داخل سناب شات
مايكروسوفت تيمز تكشف عن توفير تقنية استثنائية داخل سناب شات

كما أن هذا التعاون سيُمكّن مستخدمي مايكروسوفت تيمز من انتقاء العدسات التي يرغبون بها من بين 26 عدسة متنوعة، بالإضافة إلى بعض الذوق البصري في محادثات الفيديو الخاصة بهم، كذلك سيكون مُستخدِم تطبيق تيمز قادر على تحويل شكله إلى شخصية كرتونية بكل سهولة.

صور سناب

إضافة خلفيات رائعة

يتمكن أيضًا من إضافة الثلج بشكل افتراضي ومجموعة مختلفة من الخلفيات التي تعتمد على تغذية كاميرا الويب الخاصة بالمُستخدِم، كما أن مكتبة العدسات الجديدة الموجودة على تطبيق تيمز ستقدم عدد أكبر من المؤثرات الجديدة بالكامل من خلال تفعيل تقنية العدسات واختيار تأثيرات الفيديو ثم النقر على سناب شات.

يتوقع الخبراء ظهور العدسات الخاصة بتطبيق سناب شات على تطبيق مايكروسوفت تيمز في القريب العاجل لجميع المُستخدمين، والتي من المحتمل تطبيقها خلال أيام معدودة، والتي ستحدث طفرة كبيرة في استخدام مايكروسوفت تيمز.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد