مايكروسوفت تطلق تطبيق Designer للتصميم بالذكاء الاصطناعي لأجهزة أندرويد

أطلقت شركة مايكروسوفت تطبيقها الجديد لمستخدمي نظام أندرويد والذي يعمل على إنشاء التصميمات، حيث يمكن للمستخدمين الآن إنشاء تصميمات باستخدام قدرات الذكاء الاصطناعي، يتيح التطبيق إنشاء رسومات مناسبة للنشر عبر منصات التواصل الاجتماعي وتصميم الدعوات والبطاقات البريدية الرقمية وغيرها، يعتمد التطبيق على نموذج الذكاء الاصطناعي DALL-E الذي طورته شركة OpenAI، والتي تقف وراء روبوت الذكاء الاصطناعي ChatGPT، تم إطلاق التطبيق مجانًا على متجر جوجل بلاي، ليكون متاحًا للاستخدام والاستفادة منه في إبداع التصاميم.

يتيح التطبيق الجديد من مايكروسوفت للمستخدمين إنشاء تصاميم من خلال الكتابة بالأوامر النصية، حيث يولد التطبيق خيارات متعددة يمكن للمستخدم اختيار التصميم الملائم وتعديله.

بالإضافة إلى ذلك يمكن للتطبيق القيام بمهام أخرى مثل إزالة الخلفيات من الصور وصياغة المنشورات وتغيير حجم الصور والتصميمات.

التطبيق لا يزال في مرحلة تجريبية وقد لا يكون متوافقًا مع بعض الأجهزة، وعلى الرغم من أنه مجاني في الوقت الحالي، قد تتغير هذه الحالة في المستقبل، ومن المتوقع أن تطلق مايكروسوفت نسخة مماثلة من التطبيق لأجهزة iPhone وiPad في متجر آب ستور في الأسابيع القادمة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

2 تعليقات
  1. صباح نور يقول

    ماعندي مانتسلك وسلاتنا الفكرة

  2. حلمي سمير يقول

    يا نهلة قلتي كل شي عن التطبيق ما عدا الرابط الخاص به!!!! 🙃