مايكروسوفت تطلق تطبيقًا جديدًا للنسخ الاحتياطي في ويندوز 10

أصدرت شركة مايكروسوفت نسخة جديدة من تطبيق النسخ الاحتياطي الخاص بويندوز 10، وكان الإصدار الجديد من التطبيق قد ظهر حينما أصدرت مايكروسوفت النسخة الجديدة من ويندوز 10 والتي تحمل الرقم 19045.3391، وهي نسخة تجريبية للمستخدمين.

تطبيق جديد للنسخ الاحتياطي في ويندوز 10 - المصدر: البوابة العربية للأخبار التقنية

في حين يمكن لمستخدمي ويندوز 10 النسخة الجديدة الوصول الى التطبيق الجديد عبر الضغط على قائمة “ابدأ Start” ثم الدخول الى قائمة البرامج واختيار Windows Backup وهو برنامج النسخ الاحتياطي، وكما يدل الاسم على أن المستخدم يمكن أن يقوم بنسخ الملفات والمجلدات الى حسابه في ون درايف بكل سهولة.

والجدير ذكره أنه يمكن للمستخدمين نسخ جميع كلمات السر كالتي يستخدمها في شبكة الإنترنت وغيرها الى ون درايف حيث لا يمكن نسيانها، بالإضافة الى أن المستخدم يمكنه من خلال التطبيق أن يقوم بحفظ إعدادات الويندوز ويمكنه أيضاً حفظ البرامج المفضلة بكل سهولة.

وكانت مايكروسوفت قد أعلنت في مايو الماضي على أن التطبيق سوف يكون فعال بشكل رسمي في ويندوز 11 القادم، على أن يكون متاح عند إصدار النسخة الحديثة من ويندوز 11 في خريف العام الحالي.

في حين أعلنت مايكروسوفت عن توقف تحديثات ويندوز 10 خلال العام الحالي، حيث أن الدعم على ويندوز 10 سوف ينتهي خلال عام واحد، مشيرة أنه على المستخدمين لويندوز 10 أن لا ينتظروا تغييرات كبيرة على مستوى النسخة الحالية.

مع كل هذا تواصل شركة مايكروسوفت دعم ويندوز 10 في الوقت الحالي للمستخدمين، مع إضافة بعض التحسينات حتى الترقية من ويندوز 10 الى ويندوز 11 من أجل تحسين تجربة المستخدم مع عدد من الأمور الضرورية التي تقوم بها الشركة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد