مايكروسوفت تختبر ميزة جديدة مهمة في روبوت بينج شات

 

مايكروسوفت تجري حاليًا اختبارًا لميزة جديدة في روبوت بينج شات “Bing Chat”، والتي تستند إلى الذكاء الاصطناعي وتهدف إلى تعريف الصور، هذه الميزة تم توفيرها لعدد محدود من مستخدمي روبوت الدردشة “بينج شات”، وقد أفاد بعض المستخدمين بظهورها لديهم خلال الأسبوعين الماضيين، إنها في مرحلة الاستعداد للإطلاق الرسمي في المستقبل القريب.

 

فوائد ميزة تعريف الصور في روبوت “بينج شات”

الميزة الجديدة، كما يوحي الاسم، تتيح للمستخدمين رفع الصور إلى الروبوت وطرح أسئلة حولها، ووفقًا للتقارير من المستخدمين الذين تمكنوا من تجربتها، تقدم الميزة العديد من الفوائد، بما في ذلك القدرة على مسح الصور واكتشاف وتفسير محتواها والإجابة على الأسئلة المتعلقة بها.

 

أكد ميخائيل باراخين، رئيس قطاع الويب والإعلانات في مايكروسوفت، أن الميزة الجديدة متاحة حاليًا بنسبة تقدر بحوالي 10% من مستخدمي الروبوت، وأضاف أنها حاليًا متاحة فقط لمستخدمي الكمبيوتر، لكن الشركة تعتزم توسيع الدعم لمستخدمي الأجهزة المحمولة أيضًا، ومن المتوقع أن تصبح الميزة متاحة للجميع في الأسابيع القادمة.

 

اختبار دعم مسح المستندات الطويلة سيبدأ قريبًا

أعلن باراخين أيضًا عبر حسابه في تويتر أنه سيتم بدء اختبار دعم مسح المستندات الطويلة الأسبوع المقبل لمجموعة محدودة من المستخدمين، وأشار إلى أن الاختبار التجريبي لدمج الروبوت في المتصفحات الخارجية تم تعليقه مؤقتًا بعد اكتشاف المجموعة من المشكلات والأخطاء، خصوصًا في متصفح سفاري على أجهزة آبل، ولكنه أكد أن الاختبارات ستستأنف في وقت قريب.

 

روبوت “بينج شات” متاح للجميع بدون حساب مايكروسوفت

مايكروسوفت كانت قد أعلنت سابقًا عن إتاحة روبوت “بينج شات” للجميع دون الحاجة إلى حساب مايكروسوفت، ودعم الإدخال الصوتي بالعديد من اللغات، كما تواصل الشركة العمل على إضافة مزايا جديدة للروبوت بشكل دوري منذ إطلاقه قبل بضعة أشهر.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد