لهواتف أندرويد وIOS.. تيليجرام يقدم مزايا جديدة ستنال إعجاب الكثيرين

تم الإعلان عن مزايا جديدة من تيليجرام وهو خدمة المراسلة المشفرة لمستخدمي الهواتف أندرويد وIOS حيث أوضحت منصة تيليجرام عبر الحساب الرسمي لها على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، المزايا الجديدة التي وفرتها لمستخدميها عبر أنظمة التشغيل على الأندرويد أو الايفون، والتي جاءت أ[رزها سماح المنصة للمستخدمين باختيار أيقونة لشعار التطبيق مختلفة تختص بهم، في السطور التالية نوضح المزيد من التفاصيل عن مزايا تيليجرام الجديدة.

مزايا تيليجرام الجديدة

مزايا جديدة من تيليجرام

مزايا جديدة من تيليجرام

اشتملت المزايا الجديد من تيليجرام على خمسة أيقونات مختلفة تحت خيار App Icon حيث تشتمل على الشعار الافتراضي للتطبيق، مع اختيار بخلفية بيضاء يندرج تحت اسم كلاسيكي Vintage والاختيار الثاني تحت اسم Aqua، والاختيار الثاني فهو Premium والاختيار الرابع Nox، وتجدر الإشارة إلى الخيارات الثلاثة الأخيرة فهي للاشتراك المميز تحت خدمة Telegram Premium.

ميزة شارة مميزة للحساب المدفوع

قامت منصة تيليجرام بتقديم شارة مميزة للمشتركين بالخدمة المدفوعة، حيث يتم إظهار بجوار الأسماء الشارة في قائمة دردشة، وفي رؤوس الدردشة وقوائم الأعضاء وفي الملف الشخصي، وهو ما يمنح للأفراد معرفة أصحاب الحساب الذين يقومون بدعم التطبيق.

صورة متحركة للملف الشخصي

يمكن وفق الميزة الجديدة لتليجرام لجميع مستخدمي التطبيق تحميل مقاطع فيديو أو تحميل الصور، ليتم استخدامها لتكون بمثابة صورة للملف الشخصي على التطبيق، وهو ما يتيح لمشتركي Telegram Premium مشاهدة صورة الملف الشخصي متحركة بكل الأماكن أثناء استخدام التطبيق، منها قائمة الدردشة والدردشات.

حظر استقبال الرسائل الصوتية

  • أيضًا فقد أكدت تيليجرام على مستخدميها من مشتركي تيليجرام بالحساب المدفوع، أنهم يتمكنوا من الحصول على ميزة حظر استقبال الرسائل الصوتية، كما يمكنهم من خلالها اختيار أرقام محددة لحظر الرسائل الصوتية منها.
  • كما يمكن الحصول على الميزة من خلال إعدادات الخصوصية في النسخة التجريبية من التطبيق.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد