للسيطرة ومنع الإهانات.. واتساب يضيف ميزة مثيرة وسلطات جديدة لمديري المجموعات

يحرص تطبيق واتساب للمراسلات الفورية على إضافة كل ما هو جديد من مميزات بشكل مستمر، وذلك لجعل المستخدمين يستمتعون بتجربة فريدة، وتسهيل التعامل مع التطبيق الأول عالمياً من حيث عدد المستخدمين، ويستعد WhatsApp الآن لطرح تحديث جديد خاص بمسؤولي ومديري المجموعات، وهذا التحديث قيد التجربة الآن في الإصدار رقم 2.22.1.1.

للسيطرة ومنع الإهانات.. واتساب يضيف ميزة مثيرة وسلطات جديدة لمديري المجموعات

ميزة واتساب الجديدة المثيرة للإهتمام

حيث ستمكن ميزة واتس أب الجديدة مديري المجموعات من حذف جميع رسائل الأعضاء، وسوف تظهر رسالة للجميع داخل جروبات ومجموعات WhatsApp أن الرسالة المحذوفة تم حذفها من قبل المسؤول، والهدف من هذه الميزة هو سيطرة المسؤولين على ما يتم نشره داخل أي مجموعة.

كما سيصبح بيد مديري مجموعات واتساب الإبقاء على ما يريد من رسائل الأعضاء وحذف ما يريد، وحول تلك الميزة أكد خبير تكنولوجيا المعومات مهندس تامر محمد، أن هذه الميزة هي خطوة فعالة وهامة من أجل تحديد سياسة المجموعات وعدم تجاوز أي عضو أو إهانته للآخرين.

مميزات السلطات الجديدة لمديري مجموعات واتساب

وأشار محمد إلى وجود أعضاء كبيرة في مجموعات WhatsApp، ومن الطبيعي أن يكون مختلفين في الأراء، وغالباً ما تحدث نقاشات وخلافات وتجاوزات من البعض، وبعد إضافة هذه الميزة سوف يتوقف هذا العبث، وسيتم مسح كل ما شأنه أن يثير الكراهية والغضب بين الأعضاء.

قد يهمك أيضاً:


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد