كيف يمكن لـ Bard من Google مساعدتك في حياتك؟

أعلنت شركة جوجل أنها تخطط لجعل نموذجها اللغوي Bard يقدم نصائح حياتية للمستخدمين، وهذا ما جاء في صحيفة نيويورك تايمز، وقالت الشركة إن Bard هو نموذج لغوي كبير تم تدريبه على مجموعة بيانات ضخمة من النصوص والتعليمات البرمجية، يمكنه إنشاء نصوص وترجمة اللغات وكتابة أنواع مختلفة من المحتوى الإبداعي والإجابة على أسئلتك بطريقة إعلامية.

كيف يعمل Bard؟

صورة تعبيرية عن التطوير القادم في جوجل Bard – المصدر:صحيفة نيويورك تايمز.

Bard هو نموذج لغوي كبير يُعرف أيضًا باسم الذكاء الاصطناعي للمحادثة أو chatbot المدرب على أن يكون غنيًا بالمعلومات وشاملًا، تم تدريبه على كمية هائلة من بيانات النص ، وهو قادر على التواصل وإنشاء نص يشبه الإنسان استجابة لمجموعة واسعة من المطالبات والأسئلة، على سبيل المثال ، يمكن لـ Bard تقديم ملخصات للمواضيع الواقعية أو إنشاء قصص، ولقد أوضحنا في مقال سابق عن كيفية الحصول على أقصى استفادة من روبوت جوجل Bard.

ما هي فوائد استخدام Bard؟

جوجل Bard يقدم نصائح مفيدة – المصدر:لقطة شاشة.

يمكن أن يكون Bard موردًا قيمًا للمستخدمين الذين يبحثون عن نصيحة في حياتهم، يمكن أن يساعدهم في اتخاذ قرارات صعبة أو التعلم من الأخطاء، يمكنهم أيضًا استخدام Bard لإلهامهم أو مساعدتهم على رؤية العالم من منظور جديد، كيفية الحصول على أقصى استفادة من روبوت جوجل Bard.

ما هي حدود Bard؟

من المهم ملاحظة أن Bard ليس بشرًا، إنه نموذج لغوي وأفكاره وآراؤه ليست بالضرورة صحيحة أو مناسبة للجميع، من المهم أيضًا استخدام Bard بمسؤولية، لا ينبغي استخدامه كبديل للنصائح المهنية أو لاتخاذ قرارات مهمة في حياتك.

مستقبل Bard

تقول جوجل إنها تعمل حاليًا على تحسين قدرات Bard حتى يتمكن من تقديم نصائح أكثر فائدة وفائدة للمستخدمين، قالت الشركة إنها تأمل في إطلاق تحديث Bard للجمهور في وقت لاحق من هذا العام.

الخلاصة

يعد إعلان جوجل عن Bard تطورًا مثيرًا للاهتمام، يمكن أن يكون Bard موردًا قيمًا للمستخدمين الذين يبحثون عن نصيحة في حياتهم، ومع ذلك من المهم استخدام Bard بمسؤولية والوعي بحدوده.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد