كيف اشوف ستوري الانستقرام بدون ما يدري صاحبها

بإصرار شديد يقوم مستخدمي تطبيق الانستقرام بالبحث والتفتيش عن إجابة لسؤال كيف اشوف ستوري الانستقرام بدون ما يدري ؟ المعروف أن تطبيق الانستقرام مختلف عن بعض تطبيقات التواصل الاجتماعي مثل الفيس بوك، الواتس اب وغيرها من التطبيقات في عدة أمور، فمثلاً  لا تستطيع مشاهدة الستوري الخاص بأحدهم دون أن يظهر له اسم الحساب الخاص بنا حتى إن لم تكن من متابعينه، فالكثير منا يرغبون في مشاهدة الستوري الخاصة بشخص ما على تطبيق الانستقرام لكن بشرط وهو دون علم صاحبها أي القيام بالتصفح وهو متخفي.

كيف اشوف ستوري الانستقرام بدون مايدري

كيف اشوف ستوري الانستقرام بدون مايدري

مع العلم أن الانستقرام يقوم بإدراج اسم الاكونت الخاص بك بقائمة المشاهدين وهذا خلاف ما نجده بتطبيق الواتس اب والفيس بوك الذين يتيحون لك إمكانية فتح الستوري التي ترغب دون إظهار اسمك، بدون إطالة عليكم دعونا نستعرض سويًا إجابة سؤال كيف اشوف ستوري الانستقرام بدون ما يدري ؟.

كيف اشوف ستوري الانستقرام بدون ما يدري ؟

تسطيع بسهولة رؤية حالات الانستقرام الخاص بشخص ما دون الكشف عن هويتك وذلك عن طريق موقع يقوم بإطلاعك على كافة القصص بدون علم صاحبها، فقط قم بإتباع الخطوات التالية بالترتيب:-

  • التوجه إلى متصفح الكمبيوتر أو هاتفك المحمول ثم الولوج إلى موقع www.storysaver.net
  • القيام بكتابة اسم المستخدم للحساب الذي ترغب في مشاهدة الستوري الخاص به وذلك في خانة Enter insatgram account username
  • النقر بعد تلك الخطوة على زر تحميل Download.
  • إدخال أكواد الكابتشا.
  • بعد الانتظار لبعض الوقت ستشاهد اسم الحساب الذي قمت بتسجيله وستتفاجأ بظهور عدد الستوري الخاص به لتجد وببساطة إجابة سؤالك كيف اشوف ستوري الانستقرام بدون ما يدري ؟.
  • كما ستجد أسفل كل قصة زر يعمل على حفظ تلك الحالة على هاتفك سواء كانت فيديو أو قصة.
كيف اشوف ستوري الانستقرام بدون مايدري
كيف اشوف ستوري الانستقرام بدون مايدري

قد يهمك كذلك: تكبير صورة الانستا

كيفية زيادة مشاهدات ستوري الانستقرام

بعد التعرف على إجابة سؤال كيف اشوف ستوري الانستقرام بدون ما يدري ؟ وبالتفصيل قمنا بتوضيح خطوات تلك العملية، دعونا نوضح لكم الآن خطوات زيادة مشاهدات ستوري الانستقرام كالتالي:-

  • العمل على جعل الاكونت الخاص يظهر بصورة جذابة بهدف لفت انتباة الأخرين.
  • التحليل والفهم الجيدان مهمان لفهم طريقة عمل الخوارزميات الخاصة بتطبيق الانستقرام.
  • العمل على تحديد استراتيجية خاصة بالاكونت تكن واضحة وفعالة.
  • اختيار الأوقات المناسبة لطرح الستوريات الخاصة بك.

إلى هنا نكون بالفعل قد وصلنا لختام مقال اليوم وعرفنا معًا إجابة سؤال كيف اشوف ستوري الانستقرام بدون ما يدري صاحب هذا الحساب، وعرفنا أيضًا كيفية وضع استراتيجية ذكية تساعد على زيادة مشاهدات ستوري الانستقرام الخاص بك، فقط قم بإتباع كافة الخطوات السابق ذكرها والتي تم شرحها في الأعلى حتى تتمكن من استخدامها بالشكل الصحيح، أرجو أن يكون مقال اليوم قد نال إعجابكم وحققت منها الاستفادة المرجوة، في حال كان لدى أحدكم أي اسئلة أخرى نرجو وضعها في صندوق التعليقات وسنحاول إيجاد إجابات ترضيكم إن شاء الله.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

2 تعليقات
  1. غير معروف يقول

    الو

  2. نسمة نسمة يقول

    حسابي مقفل