كيفية مشاهدة البث المباشر للإعلان عن iPhone 15 في حدث Wonderlust Apple 2023

سيقام حدث Wonderlust Apple 2023 يوم الثلاثاء 12 سبتمبر، وسيتم فيه الكشف الرسمي عن أجهزة iPhone 15 وApple Watch Series 9 وUltra 2 وAirPods Pro الجديدة والمزيد. في هذا المقال سنقدم لك شرح مفصل لكيفية مشاهدة البث المباشر للإعلان عن iPhone 15 في حدث Wonderlust Apple 2023.

مشاهدة البث المباشر للإعلان عن iPhone 15

مصدر الصورة: 9to5mac

كيفية مشاهدة Wonderlust Apple 2023

سيبدأ البث المباشر لحدث Wonderlust Apple 2023 الذي سيتم الإعلان من خلاله عن سلسلة هواتف iPhone 15 على الساعة الخامسة (5) مساءً بتوقيت غرينتش والثامة (8) مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية يوم الثلاثاء الموافق لـ 12 سبتمبر 2023. وإليك مجموعة من الطرق التي يمكنك من خلالها مشاهدة البث المباشر لهذا الحدث:

  • الطريقة الأولى: يمكنك مشاهدة الحدث مباشرة من خلال الفيديو المضمن أدناه أو عبر YouTube. إذا كنت قد قمت بتسجيل الدخول إلى حسابك على YouTube، يمكنك النقر على الزر “Notify Me” أو “الحصول على إشعار” لتتلقى إشعار عند بداية البث المباشر.
  • الطريقة الثانية: يمكنك متابعة حدث Wonderlust Apple 2023 من خلال صفحة الويب الخاصة بأحداث Apple. للحصول على تذكير، قم بالنقر على الزر “Add to your calendar” على صفحة الحدث.
  • الطريقة الثالثة: إذا كنت تستخدم تطبيق Apple TV على أي جهاز متوافق، يمكنك البحث عن حدث “Wonderlust” في 12 سبتمبر ومتابعته من خلال التطبيق. هذا ويمكنك أيضًا الحصول على تذكير للحدث عن طريق الإعجاب بتغريدة Apple على Twitter.

هذه هي أفضل الطرق المتوفرة لمشاهدة البث المباشر للإعلان عن iPhone 15 في حدث Wonderlust Apple 2023.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد