كيفية مراسلة دعم فيسبوك لاستعادة الحساب

تعتمد كيفية مراسلة دعم فيسبوك لاستعادة الحساب على بعض الخطوات المهمة، حيث يتم التواصل مع دعم الفيسبوك بمجرد حدوث أي خلل أو مشكلة في الحساب، وفي حالة تعرض حسابك للغلق يجب عليك فعل هذا على الفور، خاصةً بعد أن أصبح تطبيق فيسبوك من أشهر التطبيقات وأكثرها استخدامًا في الوقت الحالي، فحسابك هو الطريقة الوحيدة التي يمكنك التواصل بها مع أصدقائك وأفراد العائلة، لذا بمجرد تعرضه لأي مشكلة اتباع الخطوات الصحيحة.

كيفية مراسلة دعم فيسبوك لاستعادة الحساب

كيفية مراسلة دعم فيسبوك

هل تواجه أي مشكلة حول القدرة على فتح حسابك على فيس بوك، هل تريد معرفة كيفية مراسلة دعم فيسبوك لاستعادة الحساب بكل سهولة، تتمثل بعض طرق التواصل بالبريد الإلكتروني فيما يلي:

  • info@facebook.com.
  • mark.Zukerberg@fb.com.
  • platformcs@support.facebook.com.
  • helpdesk@fb.com.
كيفية مراسلة دعم فيسبوك لاستعادة الحساب

كذلك يمكن استخدام البريد الإلكتروني security@facebookmail.com لتنشيط أي حساب فيسبوك لديك بكل سهولة، كل ما يجب عليك فعله هو إرسال رسالة تحمل بطاقة الهوية الشخصية أو جواز السفر، يمكنك إرسال أي مستند رسمي يحتوي على اسمك وبلدك وتاريخ ميلادك.

لكن يجب العلم أن هذا يتم في حالة قيامك بإغلاق حسابك الشخصي لفترة محددة، وبعد مرور فترة ترغب في استعادة الحساب مرة أخرى، حيث يتم التواصل معهم على الرابط لحل مشكلة تعطيل الحساب بصورة مؤقتة أو حتى دائمة.

كيفية إخفاء رقم هاتفك من الفيس بوك

كذلك يمكنك التواصل مع إدارة فيسبوك من أجل استرداد كلمة السر في حالة تعرض الهاتف للسرقة أو فقدانه أو نسيان البريد الإلكتروني الخاص به، حيث يقدم لك دعم فيس بوك حل لكل مشكلة قد تواجهها في الحساب.

التعرف على كيفية مراسلة دعم فيسبوك لاستعادة الحساب من الخطوات الضرورية والتي يجب القيام بها بمجرد مواجهة أي مشكلة تتعلق باحتمالية ضياع حساب فيسبوك الخاص بك، فسيحرص المتخصصين على الإجابة عليك في أسرع وقت ممكن.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    انا اميلي انسرق مني ومش عارف ارجعو وعووز اقفل الصفحة دي خالص عشان الي سرقه يسء استخدام عليا ممكن غلقو ارجو المساعده منكم شكرا