بخطوتين.. كيفية حذف سجل بحث جوجل آخر 15 دقيقة منعاً للإحراج

يحرص العديد من المستخدمين على حذف سجل بحث جوجل، وخاصة عندما يبحث عن شيء محرج على الشبكة العنكبوتية مما قد يتسبب في إزعاجه بشكل كبير، حيث يمكنك الآن التخلص من ذلك الأمر المزعج من خلال طريقة بسيطة وسهلة للغاية، وذلك بعدما أعلنت جوجل عن طريقتها السريعة في حذف استعلامات البحث الأخيرة منعاً للإحراج.

كيفية حذف سجل بحث جوجل بخطوات بسيطة

كيفية حذف سجل بحث جوجل بخطوات بسيطة

حذف سجل البحث في جوجل

كشفت عملاق البحث العالمي “جوجل”  عن تلك الميزة في مؤتمر مطوري Google I / O خلال الفترة الماضية، حيث أنها من بين عدد قليل من الخيارات التي تم تصميمها لحماية خصوصية المستخدم خلال المرحلة القادمة.

وعلى الرغم من أن الشركة العملاقة لم تتطرق إلى التفاصيل الدقيقة، التي قد تجعل الشخص قد يرغب في محو سجل بحث جوجل الخاص به، ولكن الشركة قد أوضحت كيفية القيام بذلك من خلال عدد من الخطوات، وذلك فضلاً على إخفاء الصورة المختارة من صور جوجل.

كيفية حذف سجل بحث Google الخاص بك

يمكنك الآن حذف سجل بحث جوجل الخاص بك بسرعة كبيرة من آخر 15 دقيقة، وذلك من خلال اتباع الخطوات الآتية:

  • الخطوة الأولى: ضرورة الضغط على صورة الملف الشخصي من أجل الوصول إلى القائمة الخاصة بك.
  • الخطوة الثانية: يجب النقر فوق حذف آخر 15 دقيقة.

محو محفوظات البحث من آخر 15 دقيقة

بعد الانتهاء من الخطوتين السابقتين سوف تقوم Google بمحو جميع محفوظات البحث خلال الربع ساعة السابقة، والتي يكون فيها بعض الأمور المحرجة، حيث يتم التخلص منها بشكل منها ومنع المتطفلين من معرفتها.

وهنا يجب أن نقدم نصيحة لجميع مستخدمي الشبكة العنكبوتية بضرورة مراقبة المولى عز وجل، وعدم الدخول على المواقع الغير أخلاقية، وعدم انتهاك المحارم في الخفاء.

اقرأ أيضاً


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد