كيفية تغيير كلمة السر هواوي موبايلي 2021

تغير  كلمة سر الواي فاي huawei ليست بالصعوبة التي يعتقدها البعض إلا أنها تعتمد على مجموعة خطوات لها ترتيب معين يجب اتباعها لتتمكن من تغيير كلمة سر الواي فاي بسهولة ويسر.

معرفة باسورد راوتر هواوي

تغير باسورد الواى فاي

طريقة تغيير كلمة السر الواي فاي huawei

مبدئيًا يمكن تغيير كلمة سر الواي فاي وذلك من خلال إعدادات الراوتر لحماية اختراق البيانات الخاصة بالراوتر عن طريق أي شخص مجهول وللتأكد من حماية المعلومات السرية الخاصة بالشبكة والتي يمكن تخزينها على أي جهاز آخر، فيمكن تغيير كلمة سر الواي فاي عن طريق الخطوات الآتية:

  1.  عنوان IP الخاص بالراوتر يجب العلم بهذا العنوان.
  2. ‏يتم وضع عنوان IP في محرك البحث على أي متصفح موجود على أجهزة الحاسوب والهواتف الذكية.
  3.  ‏يتم الوصول إلى إعدادات الراوتر حتى تستطيع تغيير كلمة سر الواي فاي بطريقة سهلة.
تغيير كلمة سر الواي فاي من الموبايل
تغير كلمة السر واي فاي هواوي

الخطوات تغير كلمة السر واي فاي huawei

شركة هواوي المعروفة هي شركة صينية الأصل ويوجد المقر الأصلي في مدينة شنجن وتعد واحدة من أكبر الشركات المختصة بإعداد تكنولوجيا المعلومات والاتصالات وإعداد كافة مكوناتها وبالتالي نشرح طريقة تغيير كلمة سر الواي فاي.

طريقة موبيلي لتغيير كلمة السر huawei

شركة موبيلي هي شركة موجودة في المملكة العربية السعودية والتي تختص بالخدمات الخاصة بالاتصالات وخدمات الإنترنت الأخرى بحيث تعتمد شركة موبيلي في استخدامها على العديد من الراوترات الخاصة بشركة هواوي مثل راوتر HG8245W5 وراوتر HG8245Q وراوتر HG8245 ونقدم لكم طريقة تغيير كلمة سر الواي فاي huawei التابعة لشركة موبيلي.

  • يمكن الوصول إلى إعدادات الراوتر بسهولة عن طريقة جهاز الكمبيوتر أو الهاتف المحمول.
  •  ‏ويتم إدخال كلمة user في المكان الخاص بكلمة السر وهي كلمة معتمدة في جميع انواع الراوترات فيما عدا راوتر HG8245 حيث يكون اسم المستخدم الخاص به هو telecomeadmin، أما بالنسبة لكلمة السر فهي admintelecom.
  • WLAN هي نوع شبكة الواي فاي التي يجب اختيارها في الخطوة القادمة وبعدها يجب إدخال كلمة السر الجديدة أو التي تم تعديلها وتكتب في WPA Presharedkey والتي تعني حقل المفتاح.
  •  ‏Apply هو عبارة عن التطبيق الذي يجب اختياره في الخطوة التي تليها وذلك حتى يحفظ الجهاز أي تغيير تم إجراؤه على كلمة السر.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد