قم بالتحديث الآن.. تحديث أندرويد 14 التجريبى وصل لهواتف هذه الشركة مع مجموعة من التحسينات الجديدة

تعمل شركة جوجل الامريكية حاليًا على تطوير نظام أندرويد 14 الجديد وإضافة العديد من المزايا والتحسينات على واجهة الاستخدام، وذلك استعدادًا لإطلاق التحديث لجميع الهواتف الذكية حول العالم. وخلال الساعات الماضية كشف تقرير جديد عن وصول تحديث أندرويد 14 النسخة التجريبية لبعض الهواتف، وذلك حسب ما نشر على موقع Sammy Fans.

تحديث Android 14 Beta 4.1

ووفقًا للتقرير المنشور على الموقع السالف الذكر، فإن نسخة التجريبية من تحديث أندرويد 14 قد وصلت قبل يومين لهواتف جوجل بيكسل، حيث استهدف التحديث معالجة العديد من المشاكل التي واجهت المستخدمين في الإصدارات التجريبية الآخرى.

وكشفت تقارير أخرى أن نظام أندرويد 14 التجريبى يحتوى على مزايا وتفاصيل جديدة كليًا، منها على سبيل المثال، قدرة النظام على التعرف على وظائف مختلفة يمكن للمستخدمين تعيينها في الأزرار الرئيسية للهاتف، كما سيقدم النظام واجهة جديدة مصممة لتقديم معلومات مفيدة حول صحة بطارية الهاتف ودرجة الحرارة.

ليس هذا فحسب، بل ستوفر النسخة التجريبية تطبيق مخصص لبطارية الهاتف يمكن من خلاله التعرف على تاريخ تصنيع البطارية ودورات الشحن والحالة الصحية للبطارية مع بعض النصائح التقنية للحفاظ على دورة الشحن لمدة اطول.

عمومًا، أكد التقرير على أن تحديث Android 14 Beta 4.1 وصل لمعظم هواتف جوجل بيكسل، كما حصل عليه معظم المطورين. وفيها يتعلق بهواتف سامسونج، فقد أكد التقرير أن النسخة التجريبية ستصل بالإضافة لواجهة One UI 6 Beta إلى مستخدمين هواتف Samsung S23 في الثاني من أغسطس.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. محمد خضر يقول

    ارجع حساب جوجل