قريباً ChatGPT على هواتف أندرويد “تعرف على موعد إصدار التطبيق وطريقة التحميل على الهاتف”

في عالم التكنولوجيا المتطور، يعتبر الذكاء الاصطناعي من أهم الابتكارات التي غيرت طريقة تفكيرنا وحياتنا بشكل عام، ويعد روبوت شات جي بي تي أحد من أشهر تطبيقات الذكاء الاصطناعي وأكثرها استخدامًا حيث يوفر العديد من المزايا، التي تجعله خيار مميز للراغبين في خوض تجربة فريدة، وقد تم إطلاق تطبيق ChatGPT، ليعمل على هواتف آيفون التي تعمل بنظام iOS في شهر مايو الماضي، وقد صرحت OpenAI حينئذ إنه سوف يتم إصدار تطبيق يعمل على نظام أندرويد خلال الأيام القليلة المقبلة.

أوبن إي آي “OpenAI” تعلن عن إتاحة شات جي بي لهواتف اندرويد

أعلنت شركة OpenAI المالكة لتطبيق شات جي بي تي يوم الجمعة عن بدء تلقي الطلبات المسبقة للتطبيق الخاص بروبوت الدردشة الشهير ChatGPT لنظام التشغيل أندرويد، حيث أعلنت الشركة المتخصصة تطوير تطبيقات الذكاء الاصطناعي إن التطبيق سوف يكون متاح قريبا لأجهزة الاندرويد.

موعد إطلاق ChatGPT لأجهزة الأندرويد

أعلنت أوبن أي آي من خلال تغريدة نشرتها من خلال حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، قائلة «نعلن عن (شات جي بي تي) ChatGPT لنظام أندرويد! سوف يتم طرح التطبيق للمستخدمين الأسبوع المقبل، ويمكنك الطلب السابق في متجر (جوجل بلاي) بدءًا من اليوم».

كيف يمكنني تحميل تطبيق (شات جي بي تي) ChatGPT لأجهزة الأندرويد

يتساءل العديد من مستخدمي التطبيق عن طريقة تحميل تطبيق ChatGPT على أجهزة الأندرويد، لكن لم يتم إصدار التطبيق بشكل رسمي على متجر جوجل “google Play”، لكن يمكنك التسجيل المسبق للحصول على التطبيق فور إصدارة بشكل نهائي، حيث أعلنت OpenAI عن بدء تلقي الطلبات المسبقة لتحميل تطبيق ChatGPT، وذلك من خلال تسجيل طلبك من خلال: “جوجل بلاي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد