عاجل | يوتيوب يتعطل فجأة بمصر وعدد من دول العالم

يوتيوب هو المنصة التي وصُفت من قبل جميع المراقبين للشأن التقني والتكنولوجي بأنه ثورة في عالم التوثيق في العصر الحديث، ولما لا وموقع ” يوتيوب ” التابع لشركة جوجل العالمية هو بلا شك أكبر مكتبة فيديوهات متنوعة لجميع وكافة مجالات النشاط الانسانى شهدها التاريخ حتى الآن، ولم يكن مُتصوراً يوماً أن يغيب يوتيوب ولو للحظات عن سواعد محبيه ومعجبيه، الذين اعتادوا أن يروا العالم من خلال نوافذه الواسعة عبر ملايين الفيديوهات التي يحملها يوتيوب عبر سجلاته، فماذا حدث ليوتيوب منذ قليل.. إليكم التفاصيل.

يوتيوب يتعطل بمصر وعدد من دول العالم

حيث فوجئ عدد كبير من مُستخدمي شبكة الفيديوهات العالمية ” يوتيوب ” أن منصتهم المحببة توقفت فجأة عن العمل ودون سابق إنذار.

وأشارت البيانات الأولية الواردة عن توقف خدمة فيديوهات يوتيوب أن هذا العطل والتوقف قد أصاب مصر وعدد من دول العالم، ولقد أبدى عدد كبير من مستخدمي يوتيوب اندهاشهم وغضبهم من هذا التوقف الغير مبرر لخدمة اعتادوا أن يشاهدون كل ما يريدون مشاهدته عبرها وقتما شاءوا.

ولا تزال متابعتنا لهذا الحدث مستمرة للتعرف على السبب الذي قد يُعلن من قبل شركة جوجل العالمية خلال الساعات القادمة عن توقف منصتها يوتيوب بهذا الشكل الغريب والفريد الذي لم يحدث مسبقاً، حيث تخوف الكثيرون من مُحبي ومتابعي منصة يوتيوب أن تكون تلك الحادثة الخطيرة ناتجة عن قرصنة الكترونية تمت ضد أحد أهم منصات شركة جوجل العالمية وهذا ما لم يتأكد بعد، حيث وبلا شك الجميع بحاجة ماسة لبيان رسمي من جوجل يوضح حقيقة ما حدث.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

3 تعليقات
  1. غير معروف يقول

    انا شغال عندي زي الفل

  2. غير معروف يقول

    الموبايل يبيض شو دجاجة

  3. غير معروف يقول

    شكراا انا فكرت الموبايل باظ