طوارئ في محافظة الشرقية استعدادًا لاستقبال شهر رمضان وطرح السلع بأسعار مخفضة

تستعد محافظة الشرقية لاستقبال شهر رمضان الكريم، والتأكيد من توفر السلع الاستراتيجية بأسعار منخفضة للجميع، حيث وجه الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، على ضرورة تكثيف الجهود لاستقبال شهر رمضان الكريم من خلال التنسيق بين الجهات الرسمية في محافظة الشرقية، وهي كل من مديريات التموين، والصحة، والطب البيطري، إضافة إلى جهاز حماية المستهلك، بالغرفة التجارية.

طوارئ في محافظة الشرقية استعدادًا لاستقبال شهر رمضان وطرح السلع بأسعار مخفضة

تكثيف الحملات التموينية ومراقبة الأسواق والمحلات في الشرقية

وشدد محافظ الشرقية على ضرورة تكثيف الحملات التموينية في كل من المراكز والمدن والأحياء، ومراقبة الأسواق والمحلات المؤسسات التجارية من أجل ضبط الأسعار، ومواجهة الخارجين على القانون، مشدًا على ضرورة توفير كل السلع للمواطنين في محافظة الشرقية خلال شهر رمضان.

محافظ الشرقية يؤكد أن الأمور مستقرة ولدينا وحدة تدخل سريع تتعامل مع أزمة الأمطار
طوارئ في محافظة الشرقية استعدادًا لاستقبال شهر رمضان

اجتماع هام في محافظة الشرقية في اطار الاستعدادت لشهر رمضان

جاء ذلك خلال اجتماع عدد من قيادات محافظة الشرقية من بينهم الدكتور أحمد عبدالمعطي، والمهندسة لبنى عبدالعزيز نائبي المحافظ، وممثل الرقابة الإدارة، والخبير الوطني للتنمية المحلية، والمستشار العسكري للمحافظة، ورئيس مباحث التموين، ورؤساء المراكز والمدن والأحياء.

ودعا محافظ الشرقية، رؤساء المراكز والمدن والأحياء، بضرورة التنسيق مع مديرية التموين من أجل التوسع في إقامة عدد من المنافذ ومعارض لبيع السلع الغذائية، والتي يحتاج إليها كل أسرة في شهر رمضان الكريم، على أن يتم طرح السلع التموينية بأسعار منخفضة عن مثيلاتها في السوق، والعمل على رفع الأعباء عن المواطنين وتخفيف المعاناة عنهم، ومحاربة جشع التجار، والعمل على ضبط الأسعار.

حملات على الأسواق من أجل ضبط المتلاعبين في الأسعار

وكلف محافظ الشرقية هيئة الرقابة الإدارية بضرورة شن حملات على الأسواق من أجل ضبط المتلاعبين في الأسعار ومواجهة المخالفين وتحرير محاضر لكل من تسول له نفسه استغلال المواطنين، ودعا محافظ الشرقية ضرورة تكثيف الحملات على محلات الجزارة، والأسواق والمطعام، بالتنسيق مع مديرية التموين، ومباحث التموين، وتكثيف حملات على محل بيع الطيور والدواجن الحية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد