طريقة سحرية… تعرف الآن على أقوى موقع لإزالة الخلفية من الصور بشكل إحترافي

إذا كنت من محبي الصور فإنك غالبا في يوم من الأيام ستحتاج إلى موقع أو تطبيق أو أي شيئ ما لإزالة الخلفية من بعض صورك لغرض ما، وفي هذا المقال نوفر لك أقوى موقع لإزالة الخلفية من الصور وبالدليل الذي يوضح لك كيف كانت الصورة قبل بالخلفية وكيف أصبحت بعد بدون خلفية.

موقع إزالة الخلفية من الصور

إذن موقعنا لهذا اليوم هو remove.bg هذا الموقع لحد الآن يفيدني بشكل كبير في إزالة خلفية أي صورة أريدها حيث يسهل ويختصر علي الطريق بشكل كبير، فبدل أن أقوم بمراجعة تطبيق من موقع ما أو من جوجل بلاي وربما تكون مساحته كبيرة ومساحة هاتفي غير كافية له، هذا الموقع يوفر علي كل هذا العناء والتعب.

طريقة إستعمال موقع remove.bg

أولا تنسخ إسم هذا الموقع من هنا وتذهب مباشرة إلى صفحة بحث جديدة في جوجل وتقوم بلصقه، سيقوم المتصفح مباشرة بالدخول إلى الموقع بعدها ستظهر لك كلمة “تحميل صورة” قم بتحميل الصورة المراد إزالة الخلفية منها، بعد ذلك سيقوم الموقع بمعالجة الصورة في خلال ثواني وسيزيل الخلفية منها ثم سيطلب منك تحميلها من جديد لكن هذه المرة وبدون خلفية وسيتم تحميل الصورة بامتداد png.

والآن هذا دليل واضح على صدق ما أقول هذه صورة للاعبين برشلونة المغادرين بالخلفية التي ترونها لاحظ قبل وجود الخلفية وبعد مسح الخلفية من الصورة.

الصورة بعد إزالة الخلفية

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد