طريقة تحويل الصور إلى ملف pdf عبر موقع “ilovepdf”

لا بد أنه في بعض الأحيان نحتاج إلى تحويل الصور إلى صيغة PDF من أجل غرض معين، لكن الغالبية من الأشخاص لا يعرفون طريقة فعل هذا الأمر، وفي موقعنا نجوم مصرية نقدم لكم طريقة سهلة ومجربة من أجل تحويل صوركم بكل سهولة وبدون برامج، باستخدام موقع ilovePDF وهذه نبذة عنه بلسان الموقع “كان هدفنا منذ تأسيسنا في عام 2010 في مدينة برشلونة أن نقدّم خدمة مجانية وسهلة وبأعلى جودة لنساعد المستخدمين على إدارة ملفات PDF بسهولة. انطلق هذا المشروع بعد أن كان لدينا حاجة شخصية لمثل هذه الأدوات، ولكن مع مرور الوقت أصبح الموقع اليوم من أكثر المواقع التي يتم زيارتها، وبصراحة نشعر بأننا محظوظين لأننا نستطيع أن نخدم الملايين من الناس”. إذا كما قرأتم فالموقع تأسس منذ 13 سنة ويستخدمه الملاين من الناس لأجل العديد من الأغراض.

تحويل الصور إلى ملف pdf

تحويل الصور الصور إلى pdf

تحويل الصور إلى ملف Pdf باستخدام iLovepdf

سنقوم بذلك عبر الخطوات التالية:
1- قم بزيارة الموقع الرئيسي iLovepdf.
2- انقر على الزر “Convert images to pdf”.

3- قم بتجهيز وترتيب الصور التي تريد تحويلها إلى ملف pdf.

4- يمكنك السحب وتحميل الصور أو الضغط على الزر “Select Images” لتحديد الصور من جهاز الكمبيوتر الخاص بك.


5- قم بترتيب الصور كما ترغب به، وبعدها انقر على الزر “Convert” لتحويل الصور إلى ملف PDF.

إذن هذه هي الطريقة الأسهل والأفضل لتحويل الصور إلى ملف PDF مع موقع iLovePDF، ويمكنم أيضا العثور على العديد من الخيارات الأخرى والأدوات المتاحة، iLovePDF هو موقع على الإنترنت يقدم خدمة مجانية للعديد من الأدوات المفيدة والرائعة للعمل على الملفات الإلكترونية والتي بصيغة PDF والعديد من الصيغ الأخرى.

الخدمة تتيح للمستخدمين إجراء عدة عمليات مثل الإنشاء، التحرير، التحويل، والحفظ؛ وإحدى الأدوات الرئيسية هي الإنشاء، الذي يسمح للمستخدمين بإنشاء ملفات PDF جديدة من الملفات الأخرى، مثل الصور، أيضا يمكنك إستخدام الموقع في تحويل word إلى pdf والعكس، دمج pdf، ضغط pdf وأشياء أخرى.

حماية الخصوصية عند رفع الصور

أغلبنا عند رفع صوره على موقع ما يخاف أن تنشر هذه الصور في مواقع أخرى، لذلك فعند تحميل أي شيئ على ilovePDF يمحى بعد مرور ساعتين من خروجك على الموقع، وبالتالي خصوصيتك ستكون محمية بشكل كبير.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد