طريقة استخدام شات الذكاء الاصطناعي المدعوم من مايكروسوفت للحصول على إجابات سريعة ودقيقة في مختلف المجالات

يعد شات الذكاء الاصطناعي إضافة تقنية حديثة، حيث يمكنك التواصل مع مساعد شخصي يعمل بتقنيات الذكاء الاصطناعي، يمكنه مساعدتك في الإجابة على الأسئلة وتقديم النصائح والتوجيهات بناءً على المعلومات التي يملكها والخوارزميات التي يعتمد عليها.

يتميز الشات بوت بسرعته في الاستجابة ودقته في الإجابة على الأسئلة والاستفسارات، كما يمكنه التفاعل مع العديد من المواضيع والمجالات مثل الصحة والتغذية والتقنية والأعمال والاقتصاد والعلوم والتاريخ والثقافة والرياضة وغيرها، سجل الآن، واستمتع بتجربة مثيرة ومفيدة لهذه التقنية الرائعة.

 

تركز مايكروسوفت إلى حد بعيد على Bing Chat الجديد، الذي يعتمد على Chat GPT-4، ويتم تقديمه عبر متصفح الويب Edge، وعبر تطبيقات Bing وSkype وغيرها، وأصبح متصفح Microsoft Edge أول ما تم إطلاقه من قبل الشركة معززاً بهذه الإضافة وجاهزة للإستخدام، ولكن يجب تمكينه أولاً للاستفادة منه.

 

عند تمكينه، سيظهر شعار Bing Chat الجديد في منتصف شريط الأدوات في الجزء السفلي، وبنقرة واحدة يمكنك الوصول إلى AI، الذي يسمح بإدخال الصوت أو النص حسب تفضيلات المستخدم.

 

لتمكينه، يجب القيام بالخطوات التالية:

  • – في شريط العنوان، اكتب Edge://flags.
  • – ابحث عن “Bing” في مربع البحث.
  • – حدد تمكين ضمن عناصر القائمة، حتى يتم “عرض Bing الجديد دائمًا على شريط الأدوات”.
  • – أعد تشغيل المتصفح.

 

بمجرد إعادة تشغيل المتصفح، ستتم إعادة توجيهك إلى شاشة Bing Chat، وسوف يتيح لك ذلك التعرف إلى الإضافة الجديدة، ويمكنك البدء في استخدام خدمة الذكاء الاصطناعي على الفور، بما في ذلك القدرة على إنشاء الصور، يجب أن تكون هذه الميزة متاحة عبر جميع إصدارات Edge لنظام Android.

 

ويمكن أن يصل Bing Chat إلى المزيد من الأماكن لسهولة الاستخدام، ويمكن لـ Microsoft إضافة هذه الميزة الجديدة في Edge لأنظمة أخرى في المستقبل القريب، لكن في الوقت الحالي، فيمكنك البدء في استخدامه اليوم إذا كنت ترغب في هذه الخدمة المجانية.

في النهاية، إذا كنت من عشاق جوجل كروم ولا تستخدم متصفح مايكروسوف، فإليك طريقة أخرى تمكنك من استخدم ChatGPT-4 والعديد من روبوتات الشات بوت مجانًا وبكل سهولة ويسر باستخدام جوجل كروم.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد