صور توضح التصميم المتوقع لهاتف Galaxy S24 المرتقب من سامسونج

تستعد شركة سامسونج للإعلان عن أحد أجهزتها الذكية الجديدة وهو هاتف Galaxy S24 وجميع هواتف السلسلة، وكانت قد ظهرت صورة على موقع “Ice universe” أشارت إلى أن الشركة ستعتمد التصميم المسطح وأكدت الصورة التي نشرت على موقع OnLeaks على صحة هذه التفاصيل، تعرف معنا فيما يلي على أهم المواصفات التي سيأتي بها الجهاز.

مواصفات هاتف Galaxy S24

مواصفات هاتف Galaxy S24

خلال صورة ثلاثية الأبعاد تم تسريبها ظهر هاتف Galaxy S24 بتصميم مسطح من الجزء الخلفي على غرار هاتف Galaxy S23، إلا أن الإطار المميز لهاتف S24 يظهر بتصميم مسطح بتصميم يحاكي هواتف الأيفون وهو تصميم قد لا يوفر تجربة مريحة لجميع المستخدمين عند الإمساك بالهاتف.

وبالنسبة للفلاش الخاص بالكاميرا فيختلف مكانه عن الإصدار السابق؛ حيث يأتي موقع فلاش الكاميرة الذي يأتي إلى يمين الكاميرة بين المستشعر الرئيسي والمستشعر الثاني على عكس الإصدار السابق الذي يتضمن الفلاش بجوار المستشعر الأول.

أما عن أماكن الأزرار المختلفة والمفاتيح فتتشابه مع مكانها في الإصدارات السابقة، حيث يأتي زر التشغيل الرئيسي مع زر التحكم في مستوى الصوتيات في الجانب الأيسر، بينما تظهر هوائيات UWB في نفس الجانب في الهاتف.

أما عن الإطار السفلي من هذا الجهاز فظهر يحتوي على منفذ USB C، مع فتحة SIM، ميكروفون، ومكبر للصوتيات، كما يضم الجهاز شاشة بحجم 6.1 إنش وهو نفس حجم الشاشة الموجودة بالإصدار السابق.

وبالنسبة لأبعاد الجهاز فيأتي بأبعاد 147 في 70.5 في 7.6مم، وهو مختلف عن الإصدار السابق الذي كانت أبعاده 146.3 في 70.9 في 7.6مم.

قد يهمك: فيديو مسرب يكشف عن مواصفات هاتف Samsung Galaxy S23 FE القادم قريبًا

موعد إطلاق هاتف Galaxy S24

أما عن الموعد المحدد لإصدار هاتف Galaxy S24 وجميع الهواتف الأخرى من نفس السلسلة فسوف يكون خلال حدث يتم تنظيمه في اليوم الثامن عشر من شهر يناير 2024 ولذلك نترقب خلال الفترة القادمة معرفة المزيد من التفاصيل التي تخص مواصفات هذا الجهاز قبل الإعلان عنه بشكل رسمي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد