فيديو مسرب يكشف عن مواصفات هاتف Samsung Galaxy S23 FE القادم قريبًا

أثار هاتف Samsung Galaxy S23 FE الكثير من الاهتمام مؤخرًا. حيث قامت العلامة التجارية بتشويق المستخدمين له قبل إطلاقه. ومع ذلك، لا نزال ننتظر إعلانًا رسميًا بشأنه. إلا أنه تم تسريب العديد من الشائعات حول المواصفات، بما في ذلك فيديو ترويجي يكشف عن الهاتف.

مواصفات هاتف Galaxy S23 FE

مصدر الصورة: beebom

فيديو مواصفات هاتف Galaxy S23 FE المسرب

قام Abhishek Yadav بمشاركة مقاطع فيديو ترويجية تبرز الكاميرات المتميزة والشاشة المذهلة لهاتف Galaxy S23 FE. حيث وضح أن الهاتف سيحتوي على ثلاث كاميرات خلفية مستقلة مرتبة بشكل عمودي.

يوضح الفيديو أن هذا الهاتف سيكون مناسبًا للمبدعين وعشاق وسائل التواصل الاجتماعي، حيث يمكن من خلاله التقاط صور رائعة. ومن المتوقع أن يتمتع بوضع ليلي محسن ووضع الصور وقدرات تصوير مذهلة في الإضاءة المنخفضة، والعديد من المزايا الأخرى. يُتوقع أيضا وجود كاميرا رئيسية دقتها 50 ميجابكسل مع تثبيت بصري وعدسة فائقة الاتساع دقتها 12 ميجابكسل وعدسة تليفوتوغرافية دقتها 8 ميجابكسل مع تقريب بصري 3x.

فيما يتعلق بالشاشة، حصلنا على نظرة سريعة عليها. حيث تتميز بإطارات رفيعة للغاية وثقب في منتصفها، وعلى عكس الصور التسريبية السابقة، تبدو الحواف أنحف. هذا ومن المتوقع أن تأتي الشاشة بتقنية AMOLED بحجم 6.4 بوصة ومعدل تحديث يصل إلى 120 هرتز.

من المرجح أن تكون حواف الهاتف مستديرة وأنه سيأتي بألوان متنوعة مثل الأبيض اللؤلؤي، والجرافيت الأسود، والأرجواني الخزامى، والزيتوني (الذي ظهر في الإعلان التشويقي أيضًا).

فيما يتعلق بالمواصفات، من المتوقع أن يأتي هاتف Galaxy S23 FE بخيارين للمعالج: Exynos 2200 وSnapdragon 8 Gen 1. وسيكون هناك بطارية بسعة 4500 مللي أمبير مع دعم للشحن السريع بقوة 25 وات، ونظام التشغيل One UI 5.1 بناءً على Android 13، وتصنيف IP68، ودعم الشحن اللاسلكي، والمزيد. هذا ومن الممكن أن يكون سعر الهاتف أقل قليلاً من Galaxy S21 FE وسيبلغ 599 دولارًا.

من المتوقع أن يتم إصدار هاتف Samsung Galaxy S23 FE في الأيام القليلة القادمة بجانب سماعات Galaxy Buds FE وسلسلة Galaxy Tab S9 FE.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد