شركة Acer تُطلق جيلًا جديدًا من أجهزة كمبيوتر المُخصصة للألعاب بقدرات عالية

على هامش معرض CES 2023 أطلقت الشركة الرائدة في صناعة أجهزة الحواسيب “Acer” جيلًا جديدًا من أجهزة كمبيوتر المُخصصة للألعاب، وجاءت هذه الأجهزة بتصميم جديد مع عدد من التحسينات في الأداء.

وتأتي الإصدارات الجديدة من أجهزة Nitro بتصميم مُتميز يعكس بشكل أفضل هوية Acer، وخلال هذا الحدث الهام، قدمت الشركة أجهزة Nitro 16 وNitro 17 بحجم شاشة 16 بوصة و17.3 بوصة.

Acer-CES-2023.jpgوتشمل هذه الأجهزة الجديدة أيضًا الجيل الثالث عشر من معالجات Intel بما في ذلك معالجات Core i5/i7، بالإضافة إلى ذاكرة الوصول عشوائية الوصول تصل حتى 32 جيجابايت، كما تدعم هذه الأجهزة أيضًا الإصدارات الجديدة من سلسلة بطاقات الشاشة NVIDIA GeForce RTX 40، والتبديل بين الشاشة المدمجة والمنفصل.

Acer-CES-2023.jpgوتتضمن هذه الأجهزة أيضًا لوحة مفاتيح للإضاءة الخلفية بـ 4 أقسام من إضاءة RGB، وسيتمكن المستخدمين من الوصول إلى NitroSense UI مباشرة عبر مفتاح لوحة المفاتيح المخصص، وتُدعم هذه الأجهزة الجديدة تكنولوجيا مراقبة حرارة الجهاز أثناء ممارسة الألعاب.

Acer-CES-2023.jpgودعمت Acer هذه الأجهزة بمنافذ HDMI 2.1 وmicroSD، ومنفذين Thunderbolt 4 مع PD، مع 3 منافذ USB 3.2 Gen 2، ومن المُقرر أن تكون الأجهزة متاحة في مايو بسعر يبدأ من 1200 دولار.

وخلال الحدث، قدمت Acer أيضًا إصدارات جديدة المخصصة الألعاب القوية، وهي متوفرة بحجم 16 و18 بوصة، وتأتي هذه الأجهزة في تصميم احترافي، مع الجيل 13 من معالجات Intel بما في ذلك معالجات Intel Core i7 أو i9، مع GeForce RTX 40 سلسلة.

Acer-CES-2023.jpgوتأتي هذه الأجهزة أيضًا مع ذاكرة عشوائية الوصول RAM بسعة 32 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية بحجم كبير يصل إلى 2 تيرابايت، وتتميز أجهزة Acer الجديدة بلوحة مفاتيح مع إضاءة خلفية صغيرة LED ولوحة مفاتيح بها فجوات لدعم سحب الهواء البارد.

كما ستقدم Acer أيضًا جهاز Helios بمقاس 16 بوصة خلال شهر مارس القادم بسعر 1650 دولارًا، بينما يتوفر هذا الإصدار المُتميز بمقاس 18 بوصة في أبريل القادم بسعر يبدأ من 1700 دولار.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد