شركة سامسونج تكشف مميزات واجهة One UI 5 لأجهزة جالاكسي


أعلنت شركة Samsung Electronics رسميًا عن ميزات النسخة التجريبية لواجهة One UI 5 المعتمدة على Android 13، وهي النسخة المتاحة الآن لمستخدمي هواتف Galaxy S22 وS22 Plus وS22 ultra في بعض الدول حول العالم، كما صرحت شركة سامسونج أنها ستقدم النسخة الجديدة من الواجهة One UI 5 للعديد من المستخدمين في الكثير من البلدان في الأشهر المقبلة، وتأتي النسخة الجديدة بمجموعة من الميزات، كالمزيد من خيارات التخصيص وميزات الأمان وتحسين إمكانية الوصول، بالإضافة إلى العديد من الوظائف الأخرى التي لم تكشف عنها Samsung بعد.

one ui 5 samsung مواصفات

يوفر تحديث One UI 5 العديد من الخيارات التي تمكن مستخدمي هواتف Galaxy من تخصيص الواجهة وفقًا لاحتياجاتهم، من خلال مجموعة كبيرة من الألوان التي تعطي الهاتف مظهرًا أكثر جمالا، كما منح تحديث الواجهة الجديد ما يصل إلى 16 سمة ألوان معتمد على الخلفيات، مع 12 خيارًا إضافيًا للألوان يمكن تطبيقها على الشاشة الرئيسية والرموز وشاشات النظام المختلفة.

 One UI 5كما تسمح النسخة الجديدة للمستخدمين بتخصيص الشاشة الرئيسية، بحيث يمكن تكديس الأدوات بنفس الحجم في مكان واحد والتنقل بينها عن طريق السحب، مما يمنح الشاشة شكلا أفضل وأكثر تنظيماً بالإضافة إلى توفير طريقة أسهل لتخصيص الإشعارات المهمة، بحيث يمكن للمستخدمين بسهولة حظر الإشعارات غير المرغوبة.

أعادت سامسونج تصميم إعدادات الصوت والاهتزاز، ليسهل على المستخدم التحكم في صوت النغمات وشدة الاهتزازات.
وبدلاً من استخدام لغة النظام، يستطيع مستخدمي هواتف Samsung Galaxy المزودة بواجهة One UI 5 الجديدة تعيين اللغة وفقًا لكل تطبيق بعيدًا عن اللغة الأصلية وبالتالي من الممكن اختيار اللغة العربية كلغة رئيسية للنظام، مع خيار تشغيل Twitter أو أي تطبيق آخر بلغة أخرى.

هاتف One UI 5
أتاح التحديث الجديد One UI 5 للمستخدمين التصوير والحصول على مقاطع فيديو بجودة عالية وبسهولة أكبر، من خلال أيقونة جديدة باستخدام الوضع الاحترافي الذي يوفر نصائح لالتقاط أفضل الصور ومقاطع الفيديو واستخدام العدسات وعناصر التحكم المختلفة، بالإضافة إلى شريط التكبير والتصغير الجديد الأكثر استجابة عند التقاط الصور المقربة، بحيث يمكنك التركيز على هدفك بيد واحدة.

تقدم Samsung أيضًا في التحديث الجديد تصميمًا جديدًا للوحة الأمان، والذي يعطي تنبيهًا عندما تظهر أي مشكلات أمنية كما يوصي بإصلاحها.

أسعار One UI 5
تشمل ميزات الإصدار الجديد أيضًا المزيد من الخيارات المتعلقة بإمكانية الوصول، وذلك لتسهيل التعامل مع الهاتف، واستخدام العدسة المكبرة لتكبير النصوص والصور، والعديد من وظائف المساعدة الصوتية مثل الوصف الصوتي لمقاطع الفيديو، ومن المتوقع أن تعطي سامسونج المزيد من الميزات خلال الإصدارات التجريبية القادمة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. Ahmdalnjjar يقول

    الطريقة مضمونة 100/100