شاومي “Xiaomi” تُعلن عن موعد حدثها القادم (Smarter Living 2023) في الهند

أعلنت شركة شاومي في الهند اليوم، أنها ستقيم حدثها القادم في تاريخ 13 أبريل 2023 على الساعة 2 مساءً بالتوقيت المحلي، وسيحمل هذا الحدث اسم “شاومي سمارتر ليفينج 2023”.

ويرمز اسم هذا الحدث إلى الاستمتاع براحة البال التي تأتي مع وجود منزل (مؤتمت بالكامل) أي بمعنى أن جميع الأجهزة والتقنيات المنزلية متصلة ببعضها البعض ويمكن التحكم بها من خلال جهاز واحد كالهاتف الذكي أو الحاسوب، وهذا يتضمن التحكم في الإضاءة والتدفئة والتبريد والأجهزة المنزلية الأخرى بالإضافة إلى الأمن والسلامة والترفيه المنزلي وأكثر، وهذا ما يُشير إلى أن شاومي ستُطلق منتجات منزلية ذكية، وتكشف الصورة التشويقية المشتركة من قبل شاومي أيضًا عن ستة منتجات جديدة سيتم إطلاقها خلال الحدث.

ووفقًا لموقع Gizmochina التقني، ستقوم شركة شاومي بإطلاق مرشح هواء جديد قد يطلق عليه اسم سلسلة مرشح هواء 4، ومقلاة هوائية جديدة، وروبوت لتنظيف الأرضيات، ومجموعة جديدة من المقصات، وأجهزة تلفزيون ذكية، كما يوقع إطلاق شاومي للمزيد من أجهزة المنزل الذكي من خلال هذا الحدث.

Xiaomi Smarter Living 2023

يُذكر أنه في العام الماضي، أعلنت شركة شاومي عن إصدارات مختلفة منها حاسوب محمول Mi NoteBook Pro، وسلسلة TV 5X Series، وسوار Smart Band 6، وجهاز توجيه Mi Router، وكاميرا أمان منزلية بزاوية دوران 360 درجة، وحذاء رياضي Mi Running Shoes.

ومن المتوقع ألا يتم إصدار Xiaomi 13 Ultra في بعض الأسواق التي تم إصدار Mi 11 Ultra فيها، ما يعني عدم وصول الجهاز إلى الهند وإندونيسيا وتركيا واليابان.

يعد حدث Xiaomi Smarter Living 2023 فرصة للشركة لإطلاق منتجاتها الجديدة وتوسيع قاعدة مستخدميها في الهند وحول العالم، وهو مهم جدا لشاومي التي أصبحت واحدة من أكثر الشركات نمواً في سوق الهواتف الذكية خلال العقد الماضي، وتسعى للاستمرار في النمو بإطلاق منتجات جديدة ومبتكرة في مختلف المجالات، ويتوقع من هذا الحدث القادم، أن يكون ناجحاً يحقق شاومي المزيد من المبيعات الجديدة للشركة ويحافظ على مكانتها في سوق المنتجات الذكية التي تشهد الآن منافسة كبيرة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد