” سيلفي مزدوج”..كشفت شاومي عن بع مواصفات هاتف Xiaomi Civi 2

أعلنت شركة شاومي بالأمس أنها ستكشف النقاب عن Xiaomi  Civi 2 في 27 سبتمبر في حدث في الصين سيبدأ في الساعة 2 مساءً بالتوقيت المحلي. وأظهرت لنا الشركة أيضًا الجانب الخلفي من الهاتف الذكي الذي يحتوي على إعداد كاميرا ثلاثية تحت عنوان كاميرا بدقة 50 ميجابكسل. اليوم، كشفت Xiaomi عن بعض التفاصيل الإضافية حول الكاميرا الأساسية لـ Civi 2 بينما عرضت لنا أيضًا واجهة الهاتف الذكي.

 

هاتف Xiaomi Civi 2

 

  • يحتوي هاتف Xiaomi Civi 2 على شاشة ذات نوتش على شكل حبة في المنتصف لكاميراتين – 32 ميجابكسل عريضة و32 ميجابكسل فائقة الاتساع.
  • يحتوي الهاتف على كاميرا أمامية مزدوجة.
  • كشفت شاومي أن الكاميرا الأساسية في Xiaomi Civi 2 تستخدم مستشعر Sony IMX766 بدقة 50 ميجابكسل الذي رأيناه بالفعل في هاتف Xiaomi 12، لكن فتحة العدسة في هذا الهاتف ستكون f / 1.8 بدلاً من f / 1.9.

أقرأ أيضا:

“200ميجابكسل”..Xiaomi 12T pro تسريبات خطيرة عن سلسلة شاومي الجديدة
رسميا العملاق الجديد من شاومي Xiaomi 12 Ultra مواصفات وسعر الهاتف

تسريبات مهمة وحساسة عن سلسلة هواتف Xiaomi 12T والسعر الرسمي لها

 

 

  •  صرحت العلامة التجارية الصينية أنه بالمقارنة مع سابقتها، فقد زاد إدخال الضوء في الكاميرا الأساسية لـ Civi 2 بنسبة 101.8٪ وزادت سرعة التقاط الصور بنسبة 144٪. تبدو سرعة التقاط الصور الليلية أكثر إثارة للإعجاب بزيادة قدرها 246٪. 
  • كشفت إحدى الصور التي تمت مشاركتها بواسطة Xiaomi أن Civi 2 سيأتي بدعم Dolby Atmos.
  • ستكون الفتحة المركزية على شكل حبوب منع الحمل محاطة بوحدات فلاش صغيرة على الحافة العلوية لمساعدة المستخدمين على التقاط صور أكثر إشراقًا في الظروف المعتمة.

 

  • يشاع أن Xiaomi Civi 2 تحمل معالج Snapdragon 7 Gen 1 SoC، ومع الكشف الكامل الذي لا يزال على بعد أربع أيام، يمكنك أن تتوقع أن تكشف Xiaomi عن بعض الميزات الأخرى للهاتف الذكي لزيادة الضجيج حوله.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد