سناب شات “Snapchat” يُوفر مشاركة فيديوهات اليوتيوب كمُلصق

سهٌل Snapchat مشاركة مقاطع فيديو YouTube على Snap أو Story، ما يتيح للمستخدم تجاوز عملية نسخ الفيديو ولصقه وإرفاقه كرابط، وفقًا لتقارير Android Police، واصبحت هذه الميزة الجديدة متاحة على كل من Android وiOS.

حيث يمكن للمستخدم الآن الانتقال إلى YouTube، والضغط على الزر “مشاركة”، ثم تحديد Snapchat، حيث سيتم فتح Snapchat، وسيظهر الفيديو تلقائيًا في الصور أو مقاطع الفيديو الملتقطة بالكاميرا كملصق مقطع، مع عرض لإسم منشئ الفيديو والصورة المصغرة، وبعد التقاط صورة المستخدم أو مقطع فيديو، يمكنه التحكم في حجم الملصق وتدويره ووضعه في أي مكان على الشاشة.

كما يمكن لأي شخص عرض لقطة المستخدم أو قصته، النقر على الرابط ومشاهدة الفيديو داخل تطبيق YouTube أو في متصفح الويب الخاص به.

إذا حاول المستخدم تضمين مقطع فيديو على YouTube، فربما يتعين عليه نسخ الرابط من YouTube ثم فتح Snapchat، حيث يجب عليه التقاط صورته أو مقطع الفيديو، أو النقر فوق رمز مشبك الورق، أو لصق الرابط أو إعطاء Snapchat الرمز حق الوصول إلى الحافظة الخاصة به، ثم سيظهر الفيديو على شكل إعلان بانر يمكن تغيير حجمه، وسيعرض كصورة مصغرة مع عنوان الفيديو فقط.

ولا يزال بإمكان المستخدم إضافة مقاطع فيديو YouTube بنفس التنسيق القديم، لكن في رأي الكثيرين، لا يبدو جيدًا من الناحية الجمالية، حيث يمنحه الملصق الجديد نظرة أوضح على الصورة المصغرة للفيديو، ويعرض له في الواقع اسم منشئ الفيديو الذي يقف خلفه.

وأصبحت المشاركة على Snapchat أسهل بكثير من ذي قبل، حيث تتم العملية بلمسة واحدة أو اثنتين فقط، إلى جانب السهولة، أصبحت مشاركة مقاطع YouTube على Snapchat أسهل وأفضل بكثير على ما كانت عليه سابقًا.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.