سناب شات يُسعد مستخدميه ويطلق ميزة ثورية تتعلق بالقصص

تواصل منصة سناب شات إطلاق عدد من التحديثات المستمرة التي توفر العديد من الميزات الرائعة التي يبحث عنها ملايين المستخدمين، كما توفر أيضًا عدد من التحسينات على بعض التقنيات وحلول لبعض المشكلات القائمة، ومؤخرًا تم الكشف عن توفير طريقة جديدة لصناع المحتوى عبر التطبيق لتحقيق الدخل، تتعلق بإمكانية عرض إعلانات في القصص العامة أثناء التشغيل.

سناب شات يُسعد مستخدميه ويطلق ميزة ثورية تتعلق بالقصص

تحديث سناب شات الجديد

وأوضح تطبيق سناب شات للتواصل الاجتماعي أن تلك الميزة قيد الاختبار في الولايات المتحدة الأمريكية، وسيتم تعميمها لباقي المستخدمين في جميع أنحاء العالم قريبًا، وتتلخص في وضع إعلانات أثناء التشغيل في قصص المشاهير والنجوم من أجل مشاركة الأرباح الأرباح مع الأخذ في الاعتبار مقاييس مثل تكرار النشر والمشاركة.

صور سناب شات
سناب شات يُسعد مستخدميه ويطلق ميزة ثورية تتعلق بالقصص

جدير بالذكر أن المنصة تعمل خلال الفترة الأخيرة على طرح عدد من الطرق المختلفة لصناع المحتوى، لاستثمار وجودهم عبر التطبيق وتحقيق عوائد مالية مناسبة، وفي التحديث الأخير يأمل التطبيق أن وضع الإعلانات ضمن القصة العامة لنجوم سناب سيسمح بمسار أسهل لتحقيق النجاح المالي.

يهمك أيضًا:
خطوات إنشاء حساب جديد واسترجاع أخر محذوف نهائي
كيفية الربح من منصة الأضواء وزيادة مشاهدات الفيديوهات
ميزات جديدة عملية ومفيدة للمستخدمين “Snapchat Trends”

عدد المضافين في سناب شات

وتطبيق لتحرير فيديو مستقل

كان snapchat قد أطلق تطبيق لتحرير فيديو مستقل أطلق عليه Story Studio، بهدف منح صناع المحتوى القدرة على التحكم بشكل كبير في التحرير عبر مقاطع الفيديو الرأسية، مع تمكينهم من إضافة عناصر كالنصوص والصوت الرائج وعدسات الواقع المعزز.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد