سماعة هواوي FreeBuds SE 2: مواصفات رائعة بسعر مفاجأة

سماعة هواوي FreeBuds SE 2 هي سماعة أذن لاسلكية تجمع بين التقنية والجمالية والراحة، هذه السماعة تتمتع بتصميم شبه داخل الأذن يناسب شكل أذنك ويقلل من الضغط عليها، كما تأتي بلونين أنيقين هما الأبيض والأزرق، كما تدعم هذه السماعة شبكات 5G التي تضمن لك اتصالًا سريعًا وثابتًا وصوتًا واضحًا ونقيًا، بالإضافة إلى ذلك، تحتوي هذه السماعة على بطارية قوية تدوم لفترات طويلة، وتدعم الشحن السريع والشحن السلكي، سنستعرض مزيدًا من التفاصيل عن مواصفات ومميزات سماعة هواوي FreeBuds SE 2.

المواصفات

الشبكة  تدعم شبكات 2G و3G و4G و5G
الصوت  تدعم تقنية HUAWEI HiPair للاتصال السريع والثابت
البطارية  تدعم 40 ساعة من التشغيل المستمر و3 ساعات من التشغيل بعد شحن 10 دقائق
الشحن تدعم الشحن السلكي عبر منفذ USB Type-C
المقاومة تدعم مقاومة الغبار والرذاذ بمعيار IP54
الأبعاد والوزن تزن كل سماعة 3.8 جرام وتزن علبة الشحن 35 جرام
الألوان تتوفر باللونين الأبيض والأزرق
السعر يتراوح سعرها من 2100 إلى 2399 جنيه مصري

مميزات سماعة هواوي FreeBuds SE 2

  • تتميز سماعة هواوي FreeBuds SE 2 بتصميم شبه داخل الأذن يناسب منحنيات الأذن الخارجية ويقلل الضغط على قناة الأذن، مما يوفر ملاءمة جيدة للتهوية بالإضافة لخفة الوزن.
  • تتوفر سماعة هواوي FreeBuds SE 2 بثلاثة أحجام مختلفة للسدادة الطرفية المصنوعة من السيليكون لتضمن لك الحجم الملائم لأذنك.
  • تقدم سماعة هواوي FreeBuds SE 2 جودة صوت فائقة الوضوح بفضل تقنية HUAWEI HiPair التي تضمن اتصالًا سريعًا وثابتًا بين السماعات والهاتف أو أي جهاز آخر يدعم شبكات 5G.
  • تدعم سماعة هواوي FreeBuds SE 2 بطارية قوية تستطيع تشغيل الموسيقى لـ40 ساعة متواصلة أو المكالمات لـ22 ساعة متواصلة، كما تدعم خاصية الشحن السريع التي تتيح لك التشغيل لـ3 ساعات بعد شحن 10 دقائق فقط.
  • تدعم سماعة هواوي FreeBuds SE 2 مقاومة الغبار والرذاذ بمعيار IP54، مما يجعلها مناسبة للاستخدام في الأماكن الخارجية أو أثناء ممارسة الرياضة.
  • تدعم سماعة هواوي FreeBuds SE 2 إيماءات بسيطة تتيح لك التحكم في تشغيل أو إيقاف الموسيقى أو المكالمات أو تفعيل المساعد الصوتي بلمسة واحدة على السماعات.
  • تتوافق سماعة هواوي FreeBuds SE 2 مع تطبيق HUAWEI AI Life الذي يتيح لك ضبط إعدادات السماعة والتحقق من مستوى البطارية والبحث عن السماعات المفقودة.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد