سعر ومواصفات Huawei FreeBuds Pro 3: سماعات لاسلكية تتحدى الضجيج والإزعاج

هل تبحث عن سماعات لاسلكية توفر لك جودة صوت عالية وتقنية إلغاء الضجيج الفعالة؟ إذا كان الأمر كذلك، فقد ترغب في الاطلاع على Huawei FreeBuds Pro 3، وهي سماعات جديدة من شركة Huawei تم إطلاقها مؤخراً في الأسواق العالمية، في هذا المقال، سنستعرض معك تسريبات خاصة بسعر ومواصفات Huawei FreeBuds Pro 3، وبعض المميزات التي تجعلها منافسة قوية في فئتها.

مواصفات Huawei FreeBuds Pro 3

الشهادات شهادتان ذهبيتان من HWA وHi-Res
مشغل الصوت مشغل ثنائي فائق السمع
التصميم تصميم بشكل أخاديد
المادة زجاج معالج بالنانو للحافظة
الترميز الصوتي دعم ترميز Huawei L2HC 2.0 + LDAC™ ثنائي عالي الدقة
إلغاء الضجيج إلغاء ضجيج نشط (ANC) 3.0
مدة التشغيل 31 ساعة
المميزات الأخرى معادل ثلاثي متكيف محسن
السعر حوالي سعر 200 يورو

مميزات Huawei FreeBuds Pro 3

  • التصميم: تتميز سماعات بتصميم أنيق وأنسيابي، يوفر لك راحة وثبات أثناء الاستخدام.
  • كما أنها مزودة بنظام صوت ثنائي، يضمن لك صوت نقي وقوي.
  • إلغاء الضجيج والإزعاج: تستخدم سماعات تقنية إلغاء الضجيج النشط (ANC) 3.0، التي تقوم بالتحليل الديناميكي للضجيج المحيط، وتقديم مستوى مناسب من التخفيف.
  • كما أنها تدعم نظام Hi-Res Dual Sound، الذي يدعم نطاق ترددي واسع بين 14 هرتز و48 كيلوهرتز، وتقول الشركة أنها تستطيع خفض الضجيج حتى 5 ديسبل.
  • الصوت والاتصال: تدعم سماعات Huawei FreeBuds Pro 3 ترميز Huawei L2HC0 وLDAC ثنائي عالي الدقة، مما يجعلها تحصل على شهادتان ذهبيتان من HWA وHi-Res كما أنها تدعم نقل صوت بسرعة تصل إلى 990 كيلوبت في الثانية وتتوافق مع أجهزة Android وiOS
  • البطارية: تأتي سماعات Huawei FreeBuds Pro 3 ببطارية تدوم حتى 31 ساعة مع الحافظة، وحتى 5 ساعة للسماعات بشحنة واحدة كما أنها تدعم مشاركة الصوت والظهور التلقائي.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. دينا يقول

    حلوة جدااا