سعر هاتف سامسونج اس 23 الترا في السعودية.. أقوى هواتف سامسونج في الأسواق

يعتبر هاتف سامسونج S23 الترا هو الجوال الأقوى من شركة سامسونج الكورية حتى الآن، حيث يدعم الهاتف مواصفات قوية غير متوفرة غالبا في معظم الهواتف المنافسة. علاوة على أن الهاتف يدعم معالج من تصنيع شركة كوالكوم من نوع Snapdragon 8 Gen 2 بتكنولوجيا تصنيع 4 نانو، عمومًا من خلال السطور القادمة نرصد لكم بعض مواصفات الجوال وسعر في المملكة العربية السعودية.

سعر هاتف سامسونج اس 23 التر

سعر هاتف سامسونج اس 23 التر

مواصفات هاتف سامسونج اس 23 الترا

في البداية تم تصنيع ظهر الهاتف من خامات من الزجاج المتين المحمي بطبقة من جوريلا فيكتس مع إطار من معدن الألومنيوم، ويأتي الهاتف مع قلم S Pen، وذلك كتعويض من الشركة الكورية للمستخدمين عن سلسلة هواتف جلاكسي نوت.

مواصفات وسعر هاتف سامسونج اس 23 التر

وتأتي شاشة الهاتف من نوع Dynamic AMOLED 2X بمساحة 6.8 بوصة وتدعم معدل كثافة بكسلات 501 بكسل لكل أنش مع دعم معدل تحديث 120Hz.

ويعمل الهاتف بمعالج من نوع Snapdragon 8 Gen 8 من إنتاج شركة كوالكوم، بالإضافة لمعالج رسوميات من نوع Adreno 740، وهو المعالج الأقوى بالنسبة للألعاب. كما يعمل الهاتف بنظام تشغيل Android 13 مع واجهة One UI 5.1 من سامسونج.

سعر هاتف سامسونج اس 23 التر

وعن كاميرا الهاتف، فالهاتف يدعم كاميرا أمامية بدقة 12 ميجا بكسل، كما يدعم كاميرا خلفية رباعية، وتأتي الكاميرا الأساسية بدقة 200 ميجا بكسل، والكاميرا الثانية الخاصة بـ الزوم فبدقة 10 ميجا بكسل، والكاميرا الثالثة بدقة 10 ميجا بكسل، أما الكاميرا الرابعة الخاصة بالتصوير الواسع بدقة 12 ميجا بكسل، ويدعم الهاتف فلاش من نوع LED.

سعر هاتف سامسونج اس 23 التر

كما يعمل الهاتف من خلال بطارية بسعة 5000 مللي أمبير مع دعم الشحن السريع بقوة 45 واط، والشحن اللاسلكي بقوة 10 واط، والشحن اللاسلكي العكسي بقوة 4.5 واط.

سعر هاتف سامسونج اس 23 الترا

سعر هاتف سامسونج اس 23 التر

ويتوفر الهاتف بأكثر من نسخة من ذاكرة التخزين الداخلية وذاكرة الوصول العشوائية، ولكل نسخة سعر مختلف عن النسخة الأخرى، وذلك على النحو التالي:

  • النسخة الأولى بسعر 4،899 ريال سعودي، وتأتي هذه النسخة بذاكرة تخزين داخلية بسعة 256 جيجا بايت مع ذاكرة وصول عشوائية بسعة 12 جيجا رام.
  • النسخة الثانية بسعر 5،399 ريال سعودي، وتأتي هذه النسخة بذاكرة تخزين داخلية بسعة 512 جيجا بايت مع ذاكرة وصول عشوائية بسعة 12 جيجا رام.
  • النسخة الثالثة بسعر 6،399 ريال سعودي، وتأتي هذه النسخة بذاكرة تخزين داخلية بسعة 1024 جيجا بايت مع ذاكرة وصول عشوائية بسعة 12 جيجا رام.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد