سامسونج Samsung تكشف عن موعد إصدار واجهة النظام الجديدة One UI 6.0 والأجهزة المستهدفة

أزالت شركة سامسونج Samsung عملاق التقنية وصناعة الهواتف المحمولة على مستوى العالم النقاب عن موعد التحديث المنتظر لواجهة المستخدم الجديدة One UI 6.0 وذلك من خلال صفحة الدعم الفني للشركة في ألمانيا.

One UI 6.0

وقد كشفت الشركة عن موعد إطلاق التحديث الأساسي الجديد من نسخة واجهة المستخدم One UI 6.0 وذلك لأجهزتها اللوحية وهواتفها المحمولة وهو الذي سيكون مبنيًا على التحديث الجديد لنظام التشغيل أندرويد 14 Android.

وقد كشفت شركة سامسونج Samsung عن موعد إصدار التحديث خلال الأسبوع الأول من شهر أغسطس بعد أن أعلنت الشركة في وقت سابق عن موعد التحديث الذي كان في الأسبوع الثالث من شهر يوليو لكن تم تأجيله للموعد الجديد.

أما بالنسبة للأجهزة المستهدفة بالتحديث الجديد One UI 6.0 وهو الذي سيتوفر بشكل تجريبي في البداية لبعض الأجهزة وهي السلسلة الأعلى من هواتفها Galaxy S23 في البداية ثم بعدها بأسبوع سيتم توفيره لبعض أجهزة الفئة المتوسطة التي حققت أعلى مبيعات في الأسواق وهي أجهزة هواتف Galaxy A34 5G وGalaxy A54 5G.

بالإضافة إلى استمرار الدعم الفني لشركة سامسونج Samsung في إصدار التحديثات الدورية لواجهة المستخدم الحالية One UI 5 وهو التحديث الذي يحمل رَقَم One UI 5.1.1. A وذلك بالنسبة لبقية الأجهزة كما هو معلن سابقا في الجدول الزمني للتحديثات المعلن عنها من شركة سامسونج Samsung عملاق التقنية الكورية وفي مقدمتها السلاسل الأعلى Galaxy Tab وGalaxy Z Fold.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد