سامسونج ستُطلق قريبًا هاتف Galaxy A13 4G

أعلنت شركة سامسونج رسميًا عن هاتفها الجديد الداعم لتقنية الجيل الخامس “Galaxy A13 5G” خلال العام الماضي2021، لكنها لم تكشف بعد عن نسخة الجيل الرابع لهذا الهاتف “Galaxy A13 4G” التي تحدثت عنه الكثير من المواقع منذ عدة أشهر.

وحسب آخر المعلومات المتوفرة حتى الآن، فإنه سيتم إطلاق هاتف Galaxy A13 4G قريبًا بشكل رسمي من طرف الشركة.

وأشارت هذه المعلومات إلى أن الهاتف أصبح معتمد رسميًا من طرف NBTC، حيث تم نشر صفحات الدعم الخاصة به على مواقع شركة Samsung الرسمية في كل من الهند، المملكة المتحدة، سويسرا، وروسيا.

وسيأتي الهاتف بأبعاد 164.5 × عرض 76.5 × سمك 8.8 ملم مع وزن 195 جرام، كما سيأتي الهاتف بتصميم مميز بواجهة زجاجية من ظهر مع إطار بلاستيكي، كما سيدعم الهاتف راديو FM وخاصية NFC، بالإضافة إلى دعمه لخدمة الاتصال بشبكات الجيل الخامس 5G.

ومع ذلك لم تنشر Samsung أي مواصفات لهاتف Galaxy A13 4G، ولكن جاءت بعض المواصفات بفضل الموقع المعروف بالتسريبات Geekbench، الذي أكد أن الهاتف سيأتي برمز طراز (SM- A135F) مع معالج Exynos 850 SoC ونظام تشغيل Android 12 ورام 3 جيجابايت، وقد يكون هناك المزيد من الخيارات الأخرى بالنسبة لذاكرة الوصول العشوائي، لكن لم يتم تأكيدها بعد.

يُذكر أن شركة سامسونج، أطلقت عدة إصدارات متنوعة خلال هذه السنة 2022، التي شملت هواتف الجيل الخامس 5G، وأجهزة لوحية ذكية بالإضافة إلى حواسيب مكتبية ومحمولة جديدة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد