سامسونج تطلق هاتفها الجديد Galaxy M34.. تعرف على مميزاته وسعره

أطلقت شركة سامسونج اليوم الجمعة هاتفها الذكي Galaxy M34 الذي يأتي خلفًا لهاتف جالاكسي إم33، الذي تم إطلاقه العام الماضي، قائلة في منشور على مدونتها إن الهاتف الجديد يُعدُّ أحدث إضافة إلى سلسلة جالاكسي إم، التي تتميز بالشعبية الهائلة.

هاتف سامسونج جلاكسي إم ٣٤

هاتف سامسونج جلاكسي إم ٣٤

مميزات هاتف سامسونج جلاكسي M34

أوضحت الشركة أن الهاتف يَعِد بإعادة تعريف التصوير الفوتوغرافي للهواتف الذكية؛ بسبب كاميرته التي تأتي بدقة عالية، حيث يرتقي بتجربة التصوير إلى آفاق جديدة من خلال ميزة Monster Shot 2.0 التي تتيح للمستهلكين التقاط ما يصل إلى 4 مقاطع فيديو و4 صور في لقطة واحدة، وتأتي الكاميرا أيضة مصطحبة بمثبت صورة بصري OIS.

هاتف سامسونج جلاكسي إم ٣٤
هاتف سامسونج جلاكسي إم ٣٤
الشاشة بمقاس 6.5 بوصات وبدقة 2،340×1،080 بكسل مع نسبة طول إلى عرض قدرها 19.5:9 وكثافة قدرها 396 بكسل في البوصة، بالإضافة إلى معدل سطوع قدره 1،000 شمعة، وطبقة حماية من زجاج Gorilla Glass 5 من شركة (كورنينج) Corning.
المعالج يعمل الجهاز بشريحة ثمانية النوى من نوع (إكسينوس 1280) Exynos 1280 المصنوعة بتقنية 5 نانومتر، وتعمل بتردد قدره 2.4 جيجاهرتز، وهي تأتي مع وحدة معالجة الرسومات (مالي-جي68) Mali-G68.
التخزين الداخلي يأتي هاتف  جالاكسي M34 بذاكرة للتخزين الداخلي بسعة 128 جيجابايت، أو 256 جيجابايت.
الذاكرة العشوائية الذاكرة العشوائية (الرام) تأتي بسعة 6 أو 8 جيجابايت.
البطارية يأتي الهاتف ببطارية رائدة في فئتها بسعة 6،000 ميلي أمبير في الساعة،
الكاميرا يأتي جالاكسي إم ٣٤ بكاميرا أساسية بدقة 50 مجيابيكسل، وفتحة عدسة f/1.8، بالإضافة إلى كاميرا ثانية بدقة 8 ميجابكسل وفتحة عدسة f/2.2، وهي مخصصة للتصوير الفائق العرض بزاوية 120 درجة، أما الكاميرا الثالثة المخصصة لتصوير الأجسام القريبة، فهي تأتي بدقة 2 ميجابكسل مع فتحة عدسة f/2.4، f/2.4، وتأتي الكاميرا الأمامية بدقة 13 ميجابكسل مع فتحة عدسة f/2.0
الشبكة يدعم الهاتف شبكات الجيل الخامس

ومن ضمن منيزات  جالاكسي إم34 أيضًا وضع المرح، Fun Mode، الذي يحتوي على 16 تأثيرًا مختلفًا للعدسة يحمل في ثناياه عوامل تسمح للمستهلكين من جيل الألفية بالتعبير عن أنفسهم من خلال كاميرا هواتفهم الذكية.

وأضافت الشركة أن الوصول إلى ميزة التصوير الليلي Nightography المحبوبة من هواتفها الرائدة أصبح أسهل مع جوال جالاكسي M 34، وهذا يوفر ميزات مخصصة لالتقاط لقطات مذهلة في الإضاءة المنخفضة.

هاتف سامسونج جلاكسي M34
هاتف سامسونج جلاكسي M34

و بالإضافة إلى ذلك يأتي الهاتف مزودًا بمجموعة من ميزات (جالاكسي) المثيرة، مثل ميزة (التركيز الصوتي) Voice Focus، التي تعمل على تقليل ضوضاء الخلفية أثناء المكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو، مما يضمن محادثات واضحة تمامًا، ويأتي الهاتف الذكي أيضًا بقدرة صوتية غامرة مدعومة بتقنية Dolby Atmos.

كاميرات هاتف سامسونج جلاكسي M34
كاميرات هاتف سامسونج جلاكسي M34

موعد طرح الهتف في الأسواق

تعتزم سامسونج طرح هاتف جالاكسي إم34 الجديد اعتبارًا من 15 يوليو الجاري في الهند، وذلك بثلاثة ألوان: الأزرق الغامق والفاتح، والفضي.

هاتف سامسونج جلاكسي إم ٣٤

سعر هاتف سامسونج Galaxy M34

من المقرر أن يُباع خيار 6 جيجابايت/ 128 جيجابايت من الهاتف بسعر يقدر ب 205 دولارات أمريكية، وبسعر يعادل 230 دولارًا أمريكيًا بالنسبة لخيار 8 جيجابايت، مع 256 جيجابايت.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد