زر تعديل التغريدات على Twitter سيتضمن مؤقتًا زمنيًا محدودًا

بعد انتظار طويل لميزة تحرير التغريدات على موقع العصفور الأزرق Twitter، من المقرر إطلاق هذه الميزة الجديدة وطرحها لجميع المستخدمين قريبًا جدًا، حيث يتم تمر هذه الميزة حاليًا باختبارات متقدمة.

وفقًا لتغريدة المستخدم Nima Owji، من المحتمل أن يتضمن زر تحرير التغريدات مؤقتًا زمنيًا محدودًا، حيث سيرى المستخدم هذا المؤقت بالإضافة إلى زر التحرير الذي سيخبره بالفترة الزمنية المتبقية التي تسمح لك بتحرير التغريدة.

صورة لقطة الشاشة التي نشرها  المستخدم Nima Owji 

 

وبمجرد إطلاق هذه الميزة، ستكون حصرية في البداية لمستخدمي Twitter Blue فقط للاختبار قبل أن تصل إلى المستخدمين لاحقًا.

 زر تعديل التغريدات يتضمن مؤقت زمني محدود

في غيار الأخبار الرسمية من تويتر حول آلية عمل هذه الميزة، ذكرت تسريبات بعض المعلومات حول هذه الميزة المرتقبة للغاية، وأشارت التسريبات إلى أن تويتر سيسمح للمستخدم بتحرير التغريدة خلال فترة زمنية محدودة، وسيعرض ذلك عبر زر التعديل.

ومن المُرجح أن تواجه هذه الميزة انتقادات عامة وكبيرة من طرف المُستخدمين، خاصة أن الجميع كان ينتظر هذه الميزة منذ فترة طويلة.

زر تعديل التغريدات على Twitter سيتضمن مؤقتًا زمنيًا محدودًا

 

ويبدو أن Twitter مُصرة على محاسبة الأشخاص على تغريداتهم المنشورة، وهذا يعني أنه بمجرد انتهاء الفترة الزمنية المسموح بها لتعديل التغريدات، سوف لن يتمكن من إعادة تعديلها مرة أخرى أو عليه الانتظار لفترة زمنية أخرى، وهنا لا يزال الأمر غير واضح حتى الآن.

من الواضح أيضًا، أنه بمجرد نشر تغريدة جديدة على Twitter، ستجد في الزاوية اليمنى العليا مؤقتًا يخبرك بالمدة التي يُسمح لك فيها بتعديل التغريدة.

زر تعديل التغريدات على Twitter سيتضمن مؤقتًا زمنيًا محدودًا

 

على الرغم من أن هذه المعلومات ليست جديدة تمامًا، إلا أن هذه الفترة الزمنية لا تتفق مع الفترة الزمنية التي رصدتها العديد من التقارير السابقة، حيث أشارت العديد من التقارير إلى أن الحد الزمني سيكون ساعة كاملة واحدة، لكن تغريدة المستخدم Nima Owji أشارت إلى أنها ستكون 30 دقيقة فقط.

كما يُحتمل أن هذا المستخدم قد التقط هذه الصورة بعد نصف ساعة من كتابة تغريدته.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد