رقم هاتفك أخطر مما تتصور.. ميزة جديدة من واتساب هتساعدك تخفيه

يعمل تطبيق واتساب WhatsApp  باستمرار على تحسين تجربة المستخدم بإضافة بعض المميزات الجديدة التي تتيح للمستخدمين مزيداً من اليسر والأمان، حيث يعتبر تطبيق واتساب التابع لشركة ميتا “Meta” الأمريكية الأكثر استخدامًا حول العالم في الدردشة والتواصل، ومن بين هذه الميزات الجديدة ميزة تتيح للمستخدم إدارة مشاركة رقم الهاتف مع الآخرين.

وقد رصد موقع “timesnownews” ميزة جديدة يعمل واتساب على تحديثها بنسخته التجريبية على أندرويد، حيث تمنح هذه الميزة المستخدم إمكانية إخفاء رقم هاتفه داخل المجموعات، حيث إن مشاركة رقم الهاتف قد يعرض معلومات المستخدم لخطورة كبيرة بما فيها معلوماته البنكية.

ميزة إدارة مشاركة رقم الهاتف في واتساب

  •  ولكن هذه الميزة مازالت قيد التجريب في الإصدار التجريبي رقم 2.22.17.23، وستتاح للمستخدمين مستقبلاً، وذلك كما ذكر موقع WABetaaInfo، كما أنها ستتيح للمستخدم القدرة على مشاركة رقم الهاتف مع مجموعة معينة من الجروبات وذلك وفق لقطة شاشة شاركها موقع WABetaaInfo.

  • كما أن واتساب يخطط لتمكين هذه الميزة من طرح سؤال على مستخدمي إصدار الأعمال “واتساب بيزنس” عما إذا كانوا يودون مشاركة رقم هاتفهم عند بدء محادثة عمل. كما أن واتساب يعمل أيضا على تطوير ميزة أخرى، ميزة “الموافقة على مشاركين جدد” حيث ستسمح لمسؤولي المجموعات بالتحكم في من يمكنه الانضمام إلى المجموعة ومن لا يمكنه، حيث ستشتمل على قسم يدعي” طلبات الانضمام” ومن خلال هذا القسم يمكن لمسؤولي المجموعة إما قبول الطلبات الواردة أو رفضها.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد