رابط تحميل تطبيق القفل App Lock للاندرويد لقفل التطبيقات برقم سري ٢٠٢٣

هو تطبيق يستعمل لقفل التطبيقات والبرامج التي توجد علي هاتفك الذكي، برقم سري حتى لا يستطيع أحد دخولها، أو الاطلاع علي خصوصياتك، مثل تطبيقات الصور والفيديوهات والرسائل والاسماء وغيرها من التطبيقات المهمة، ويعتبر تطبيق القفل app lock، من أشهر وأهم التطبيقات التي تحافظ علي ملفاتك الشخصية برقم سري (Password)، وذلك لتوفير الحماية لكافة خصوصياتك وملفاتك التي توجد علي ذاكرة الهاتف أو ذاكرة الميموري، ويستخدم ذلك التطبيق لكافة تطبيقات الاندرويد والايفون، فهو يعتبر الأول في الاب ستور وجوجل بلاي لكثرة عمليات تنزليه، والتي تخطت ملايين المرات من قبل المستخدمين علي الاندرويد والايفون، وذلك يرجع علي ثقة كافة المستخدمين لذلك التطبيق.

طريقة تحميل تطبيق القفل App Lock ورابط تحميله

يمكنك الآن وبكل سهولة، تحميل تطبيق القفل App Lock للاندرويد، من خلال متجر جوجل بلاي أو من خلال الضغط على هذا الرابط.

وسنعرض لكم طريقة التحميل بالخطوات في السطور التالية:

• أولا قم بالضغط على الرابط الذي ذكرناه.

• لتجد نفسك بمتجر جوجل بلاي، وسوف تجد تطبيق القفل App Lock، فقم بالضغط على كلمة تثبيت.

• بعد ذلك سوف يتم فتح نافذة جديدة على الهاتف وهي عبارة عن الأذونات التي يستخدمها التطبيق، فقم بالضغط على قبول.

• بعد ذلك انتظر قليلا حتى يتم الانتهاء من التحميل واضغط على كلمة فتح.

خطوات استعمال تطبيق القفل لهواتف الأندرويد

كما ذكرنا في الفقرة السابقة خطوات تحميل تطبيق القفل App Lock، والذي يتميز بواجهة بسيطة ومميزة، ويمكن استخدامها لقفل كافة التطبيقات والملفات والصور الموجودة على الهاتف، ولكن لابد عليك تعيين رقم سري أو نمط أو رمز خاص بك.

• بعد أن تقوم بفتح التطبيق سوف يتم فتح نافذة جديدة لك، يمكنك من خلالها إضافة رقم سري خاص بك، ولكن يجب أن يكون هذا الرقم سهل عليك تذكره، لتقوم من خلاله بفتح التطبيقات التي فعلت برنامج القفل لها وذلك حتى تمنع أي شخص من الدخول إلى هاتفك.

• بعد ذلك أكد الرقم الذي أدخلته وهو نفس الرقم السري الذي كتبته في المرة الأولى، وفي حالة إذا كان النمط الذي قمت بإدخاله غير صحيح سوف تعود للخطوة الأولي مرة أخرى، لذا يجب عليك أن تقوم بتعيين رمز مرور متوافق في المرتين حتى لا تواجه اي مشكلة.

• بعد ذلك قم بكتابة البريد الإلكتروني حتى يمكنك فتح البرنامج إذا نسيت كلمة السر، وسيقوم التطبيق بإرسال رسالة إلى ذلك البريد الإلكتروني لكي يساعدك على استرجاع الرقم السري الخاص بك، لكي تحصل على أفضل أمان وخصوصية بهاتفك الذكي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد