ديسكورد تتجدد| تعرف على التحديثات الجديدة وكيف ستؤثر على تجربة المستخدمين

شهدت منصة الدردشة الصوتية “ديسكورد” تحديثًا ملحوظًا في وظائفها الأساسية، خاصة فيما يتعلق بإدارة الهويات المستخدمة على المنصة، وتم تحسين العديد من الخصائص والميزات الجديدة، والتي تجعل تجربة استخدام التطبيق أكثر سلاسة وسهولة للمستخدمين.

 

وفقًا لتقرير نشره موقع “ذا فيرج” المتخصص في التقنية، فإن التغييرات الكبيرة التي تم إجراؤها على تطبيق “ديسكورد” ستفرض على المستخدمين تغيير أسم المستخدم الخاص بهم وإضافة علامات مكونة من أربعة أرقام إلى هوياتهم كطريقة لتمييز الأشخاص الذين لديهم نفس اسم المستخدم. وبهذا الإجراء، سيتمكن كل مستخدم من الحصول على اسم مستخدم فريد يماثل الإجراءات التي يتبعها مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى.

 

 

 

أفاد “ستانيسلاف فيشنفسكي” المؤسس المشارك لمنصة الدردشة الصوتية “ديسكورد”، بأن هدف هذه التحديثات هو تسهيل الأمور بشكل كبير للمستخدمين، بما في ذلك المستخدمين الجدد الذين ينضمون إلى المنصة للتواصل والتسلية مع أصدقائهم.

 

وأضاف فيشنفسكي قائلاً: “ندرك تمامًا أن اسم المستخدم والهوية الخاصة بك هما أمران مهمان بالنسبة لك، وندرك أن هناك أشخاصًا قد لا يوافقون على هذه التغييرات ويختلفون في الرأي بشأنها”.

 

ومن المتوقع أن يتم تطبيق النظام الجديد خلال “الأسابيع القادمة”، وسيتم إشعار المستخدمين عندما يصبح بإمكانهم استخدام التحديثات الجديدة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد