خطوات إنشاء بيدج فيسبوك مجانا لعام 2022

تعد صفحة فيسبوك من أهم المصادر للتسويق لتجارتك الخاصة وكسب عملاء جدد في أسرع وقت وغير ذلك يمكن إنشاء صفحة فيسبوك لغرض آخر غير التجارة لنشر الموسيقى أو الكتابات أو لنشر المنشورات والفيديوهات الهادفة حيث أن صفحات فيسبوك مختلفة تماما عن الملفات الشخصية يمكن أيضا من صفحة فيسبوك الربح بعد تحقيق الشروط المنصوص عليها في فيسبوك وكسب عدد متابعين على نحو سريع أكبر من الملف الشخصي والمزيد، وسيكون موضوعنا اليوم عن كيفية إنشاء صفحة فيسبوك مجانا، وسيكون شرح مدقق بالصور تابع الشرح:

ما هي صفحة فيسبوك؟

صفحة Facebook عبارة عن ملف تعريف للشركات والمؤسسات والشخصيات العامة لمشاركة قصصهم والتواصل مع الأشخاص وإدارة النشاط التجاري عليها والتسويق له. يمكن تخصيص الصفحة بالقصص والصور ومقاطع الفيديو التي تساعد الأشخاص في معرفة المزيد عن العمل أو المؤسسة أو الشخصية العامة أو متجرك الخاص. تقدم الصفحات أيضًا ميزات لا تتوفر في الملفات الشخصية، مثل القدرة على عرض الإعلانات وإنشاء عدد أكبر من المتابعين في وقت قصير والربح منها.

كيفية إنشاء صفحة فيسبوك 2022

1_أولا تسجيل الدخول لفيسبوك من هنا أو فتح تطبيق فيسبوك على الهاتف.

2_ثانيا تحديد القائمة الجانبية أي الثلاث شرطات كما هو موضح في الصورة التالية.

3_اختيار خيار الصفحات كما في الصورة

4_ الضغط على كلمة أو خيار إنشاء

5_ أدخل اسم صفحتك في حقل اسم الصفحة والرجاء كتابته بحرص شديد.

 

6_ أدخل فئة صفحتك

 

7_اضغط على كلمة إنشاء التي في الأسفل

8_تم إنشاء الصفحة، ولكن تبقى إدخال بعض المعلومات، وإن لم تكن ترغب في إضافة معلومات بإمكانك الضغط على كلمة “التالي” مباشرة.

 

9_بعد اتباع الخطوة السابقة سيقوم بتحويلك إلى الصفحة التالية كما في الصورة كل ما عليك الضغط على كلمة “تم”

10_والآن مبروك الآن أنت تمتلك صفحه “بيدج” على فيسبوك

 

إلى هنا ينتهي شرحنا ونتمنى أن يكون زوارنا الكرام بالإستقاده من هذا المقال المرجو إن كان هناك أي استفسار تركه في التعليقات وسيتم الرد عليكم في أسرع وقت ممكن.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد