حيلة في كاميرا الآيفون لا أحد يعلمها.. ما هي؟

منذ سنوات، أصبح بإمكان الهواتف الذكية التقاط الصور باستخدام مؤقت الكاميرا، ولكن بفضل ميزة إمكانية الوصول إلى التحكم الصوتي التي صممتها العلامة التجارية الشهيرة Apple في أجهزة iPhone، يمكن للمستخدمين الآن التقاط الصور باستخدام صوتهم فقط.

ميزة التقاط الصور على الأيفون باستخدام الأوامر الصوتية

ميزة التقاط الصور على الأيفون باستخدام الأوامر الصوتية

ميزة التقاط الصور على الأيفون باستخدام الأوامر الصوتية

تم تصميم ميزة التحكم الصوتي في الأصل للمستخدمين الذين يعانون من إعاقات جسدية، لكن مستخدمي iPhone اكتشفوا طرقًا جديدة للاستفادة من هذه الميزة، ووفقًا للمنشورات على منصة Twitter ( x)، من الممكن تشغيل الكاميرا عن بُعد عن طريق ضبط أمر صوتي مخصص في إعدادات التحكم الصوتي.حيلة في كاميرا الآيفون لا أحد يعلمها.. ما هي؟

باستخدام هذا الدعم، يمكنك التقاط الصور بأي أمر صوتي، وهذا يعني أنه بدلاً من استخدام مؤقت الكاميرا، يمكنك استخدام الكاميرا في أي وقت باستخدام أمر صوتي، وهذا يمكن أن يكون مفيدًا بشكل خاص للمناظر الطبيعية والصور الجماعية.

كيفية استخدام الميزة

لاستخدام ميزة التقاط الصور باستخدام الأوامر الصوتية على هواتف آيفون، يجب عليك:

  • تمكين التحكم الصوتي في إعدادات إمكانية الوصول على iPhone.
  • بعد ذلك، تحتاج إلى إنشاء أمر صوتي، مثل “التقط صورة” أو “ابتسم”، وهنا يُوصي باختيار كلمة يمكن للمستخدم قولها بوضوح في البيئات الصاخبة.
  • أيضًا، في تطبيق الكاميرا، اسحب زر الغالق إلى اليسار للاستفادة من وضع الالتقاط المتتابع، مما يسمح لك هذا الأمر بتسجيل صور متعددة بدلاً من التقاط صورة واحدة باستخدام أمر صوتي.
  • الآن سيتولى هاتف iPhone تلقائيًا التقاط صور متتالية عند تشغيل الكاميرا ونطق الأمر الصوتي.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد