حظر وحفظ ونقل وإبلاغ| مميزات واتساب المذهلة والمنتظرة خلال الفترة المقبلة

قام واتساب بالإعلان عن تجهيزه لإطلاق العديد من المميزات المذهلة، التي تستعيد ثقة المستخدمين في التطبيق مرة أخرى، لكي يبقى WhatsApp دائماً في صدارة ومقدمة تطبيقات المراسلات الفورية، فبالرغم من منافسة التطبيقات الأخرى للواتس أب، إلا أنه ما زال التطبيق الأول عالمياً والذي يحظى باستخدام أكثر من 2 مليار مستخدم حول العالم.

حظر وحفظ ونقل وإبلاغ| مميزات واتساب المذهلة والمنتظرة خلال الفترة المقبلة

4 مميزات منتظرة من واتساب للمستخدمين

وهناك العديد من المميزات التي سيتم إطلاقها قريباً، ومن أبرز هذه المميزات هي خاصية نقل البيانات من هاتف إلى هاتف آخر عن مسح رمز الإستجابة السريع QR code، وذلك لتوفير الوقت والجهد على المستخدمين.

اقرأ أيضاً:

أما الميزة الثانية فتتعلق بسماح واتساب للمستخدمين بالإبلاغ عن أي حالة تتضمن إساءة أو كراهية أو إنتهاك لقواعد التطبيق، وهذه الميزة قيد التطوير والإختبار الآن، والآن فإن واتس أب يسمح بالإبلاغ عن جهات الإتصال ككل حال قيام جهة ما بانتهاك النظام الأساسي.

كما يختبر واتس آب ميزة أخرى خاصة بحفظ بعض الرسائل المهمة في دردشة، ووضع إشارة مرجعية عليها، وفي حالة حفظ رسالة ما، فإنها لن تختفي تلقائياً، أما الميزة الرابعة فتتعلق بتمكين المستخدمين من الإتصال بالإنترنت بواسطة خوادم بروكسي حال حدوث أي طوارئ تمنع المستخدم من استخدام التطبيق، وهذا لتحطي حظر بعض الدول للتطبيق كما هو الحال في إيران على سبيل المثال.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد