حصرياً مواصفات هاتف Nubia Z40S Pro قبل الطرح الرسمي

تم الحصول على تسريبات حصرية عن مواصفات هاتف Nubia Z40S Pro قبل الطرح الرسمي له بالأسواق والذي يندرج تحت قائمة الهواتف الذكية الرائدة في هذا النوع، وفي إطار ذلك قامت الشركة المنتجة بالترويج للهاتف من خلال إعلان شيق له وأشارت إلى أنه سوف يتم الإعلان الرسمي عن الهاتف خلال الأيام الجارية، وقد تم الكشف من خلال الإعلان عن بعض المواصفات الخاصة بالهاتف والتي نتعرف عليها من خلال السطور التالية.

مواصفات هاتف Nubia Z40S Pro

مواصفات هاتف Nubia Z40S Pro

مواصفات هاتف Nubia Z40S Pro

مواصفات الهاتف التي تم التوصل إليها حتى الآن تفيد بأن التصميم الخاص به من الداخل والخارج أنيق بشكل كبير، مع كاميرا جبارة ومواصفات عالية الدقة للبطارية والأداء بشكل عام.

ووفقاً للمعلومات الواردة على أشهر مواقع التقنية عالمياً، تأتي شاشة هاتف Nubia Z40S Pro بشكل مسطح من أجود أنواع الشاشات AMOLED ويبلغ حجم الشاشة 6.7 بوصة، ودقتها تصل إلى 1080 × 2400 بيكسل.

وقد تم توفير حماية عالية للغاية من الماء والغبار، ومن الجدير بالذكر أن معدل تحديث الشاشة في الثانية الواحدة يبلغ 120 هرتز، ويتواجد أسفل الشاشة مستشعر خاص بالبصمة.

 هاتف Nubia Z40S Pro
هاتف Nubia Z40S Pro

مواصفات كاميرا هاتف Nubia Z40S Pro

شركة Nubia حرصت على رفع جودة الكاميرا الخاصة بهاتفها الجديد كلياً Nubia Z40S Pro، حيث تم تصميمها بشكل جديد للغاية وأنيق ومختلف، فقد تم تزويد الهاتف بكاميرا خلفية ثلاثية، الأولى بدقة تصل إلى 50 ميجابيكسل وتعد الكاميرا الأساسية للهاتف التي تدعم تقنية التثبيت البصري الفائق، مع مستشعر IMX686 الخاص بسوني.

أما عن دقة الكاميرا الثانية تبلغ 8 ميجابكسل مع ميزة التقريب حتى 5x، وكاميرا فائقة السرعة بمجال يبلغ 120 درجة، أما كاميرا السيلفي الأمامية دقتها تصل إلى 16 ميجا بيكسل.

مواصفات ومزايا أخرى لهاتف Nubia Z40S Pro

بمعالج كوالكوم الحديث Snapdragon 8+ Gen 1 تم تصميم الهاتف من الداخل، مع توفير 12 جيجا بايت رام خاصة بذاكرة الوصول العشوائي.

ويأتي بإصدارين الأول ذو ذاكرة تخزين 256 أو والثاني ذاكرته التخزينة 512 جيجابايت، ونظام تشغيل الهاتف أندرويد 12، كما يأتي الهاتف ببطارية تدوم لمدة 24 ساعة متواصلة بسعة 5000 مللي أمبير، وتدعم ميزة الشحن اللاسلكي بقوة تصل إلى 65 واط، مع توفير شاحن ممغنط متواجد بظهر الهاتف يتم الشحن من خلاله لاسلكي، وسيتوفر هاتف Nubia Z40S Pro بلونين الأخضر والأسود الفخم.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد