عملاق الكاميرا من أوبو الجديد جوال Oppo Reno 7

كشفت شركة أوبو للهواتف الذكية عن عملاق الكاميرا الجديد oppo reno 7، وقد أشارت إلى مواصفات الهاتف وسعره بيعه حيث تمتلك الشركة قاعدة كبيرة من المستخدمين للهواتف الجوالة بالوطن العربي، وحازت سلسلة هواتف رينو المميزة على ثقة المواطنين لإمكانياتها المميزة والحصرية التي توفرها الشركة من خلال الهواتف التي تصدرها عام تلو الآخر، ومن خلال مقالنا اليوم سنتعرف على مواصفات الهاتف الذي يتميز بتصميمه الخارجي العصري والفريد بالإضافة إلى سعر بيعه وفقاً لتصريحات الشركة المنتجة له.

جوال Oppo Reno 7

جوال Oppo Reno 7

هاتف أوبو الجديد Oppo Reno 7

سلسلة هواتف رينو الخاصة بإصدارات شركة أوبو للهواتف الذكية حائزة على شعبية كبيرة بين المواطنين، ومع كل إصدار جديد يحظى بإقبال كبير من قبل مستخدمي الهواتف حيث دائماً ما يأتي بإمكانيات كبيرة وتقنية عالية، وهاتفنا اليوم إلى جانب إمكانياته تميز بمظهره الفريد والجمالي كعادة شركة أوبو ونستعرض مواصفاته خلال الفقرة التالية بالتفصيل.

مواصفات هاتف أوبو Oppo Reno 7

  • يأتي جوال أوبو Oppo Reno 7 بلونين الأزرق والأسود بشاشة حجمها 6.43 بوصة، من نوع AMOLED بطبقة حماية Corning Gorilla Glass 5 وتدعم تقنية اللمس المتعدد.
  • أما عن معالج الهاتف (CPU) ثماني النواة78.4 GHz Cortex-A 2*2، 0 GHz Cortex-A556
  • بطارية الهاتف غير قابلة للإخراج 4500 ملي أمبير، مع شاحن قوي وسريع 65 واط لشحن كامل خلال 31 دقيقة.

كاميرا الهاتف الجديد من أوبو

  • كما تمت الإشارة من قبل الهاتف يأتي بكاميرا أسطورية من العيار الثقيل، فهو يأتي بكاميرا ثلاثية ذات دقة عالية، الأولى دقتها تبلغ دقتها 64 ميجا بكسل، PDAF، أما عن فتحة العدسة f/1.، والكاميرا الثانية دقتها تبلغ 8 ميجا بيكسل فائقة الاتساع بفتحة عدسة تبلغ  f/2، أما الكاميرا الثالثة دقتها تبلغ 2 ميجا بيكسل كاميرا ماكرو بفتحة عدسة f/2.4.
  • أما عن مواصفات الكاميرا الأمامية ذات الزاوية العريضة دقتها تبلغ 32 ميجا بكسل فتحة العدسة f/2.4، أما عن جودة الفيديو العالية والتي تبلغ 1080 بكسل.

سعر بيع هاتف أوبو Oppo Reno 7

سعر بيع الهاتف الجديد من شركة أوبو عالمياً لنسخة 256 جيجا تخزين/8 جيجا رام 450 دولار أمريكي، والذي يعادل بالسوق السعودي حوالي 1645 ريال سعودي لنفس النسخة، أما عن سعره في مصر يبلغ 8780 جنيه مصري.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد