حزمة تحديثات هتقلب الواتس| واتساب يطلقة مجموعة من المزايا الثورية في آخر تحديث له

قام تطبيق المراسلات الفورية واتساب بإصدار تحديث جديد قدّم العديد من المميزات التي تتعلق بردود الفعل والصوت والحالة وغير ذلك، حيث سيسمح التطبيق لمستخدميه بمشاركة التحديثات المؤقتة مع جهات الإتصال والأصدقاء عبر المنصة، هذا بالإضافة إلى تحديد واختيار من يقوم بعرض تحديثات الحالة الخاصة بالآخرين، وهذه أداة خاصة أطلقت عليها الشركة اسم Private Audience Selector.

حزمة تحديثات هتقلب الواتس| واتساب يطلقة مجموعة من المزايا الثورية في آخر تحديث له

تحديثات واتساب الآخيرة

أما ثاني الميزات التي أطلقها الواتس آب في تحديثه الجديد فهي ميزة Voice Status، والتي من خلالها سيتمكن المستخدمون من تسجيل رسالة صوتية بشرط لا تتجاوز الـ30 ثانية، ومشاركتها بحالات واتساب، وهذه الميزة ستعطي المستخدم فرصة أفضل للتعبير عن نفسه بشكل أفضل من الكتابة.

اقرأ أيضاً:

  • العملاق الكوري samsung تكشف رسمياً عن هاتفها الأقوى شبح الأندرويد والمزود بقدرات وكاميرات فائقة
  • حلمك هيتحقق ومفاجأة الحلم 2023| مسابقة الحلم تعلن رسمياً موعد سحب الـ100 ألف دولار الثانية وطريقتين للإشتراك

ويمكن استخدام هذه الميزة من خلال الذهاب لإعدادات الخصوصية، واختيار من يمكنه سماع أو رؤية حالتك الصوتية، وذلك حينما تقوم بتحديث الحالة الخاصة بك، كما سمح واتساب للمستخدمين بردود الفعل على الحالة وذلك من خلال التمرير إلى أعلى ثم النقر على الرمز التعبيري الذي تريده، كما أنه ما زال بالإمكان الرد برسالة صوتية أو نصية أو باستخدام الملصقات.

وأتاح واتساب في التحديث الأخير إمكانية معاينة الروابط للحالات كما هو الحال في الدردشات، فحينما تقوم بنشر رابط على حالتك ستظهر المعاينة التلقائية له، كما سيتم إعطاء جهات الإتصال فكرة عن الرابط قبل االنقر عليه.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد