جوجل “Google” تعمل على تحديث جديد لدعم جودة المُحتوى

تعمل شركة Google دائمًا على تقديم المزيد من التحديثات التي تتعلق بمحرك البحث الخاص بها Google Search، وقدمت الشركة تحديثًا جديدًا سيُساعد المُستخدمين في الحصول على أعلى مُحتوى في الجودة وحظر المُحتوى المنسوخ أو التقليل من إظهاره للمُستخدمين.

جوجل تُشدد على نوعية المحتوى

بناءً على هذا التحديث الجديد، تشرح شركة Google لمالكي مواقع الويب أن جودة المُحتوى المعروض على مواقعهم يجب أن يكون شديد التركيز، وتؤكد أن التركيز يجب أن يكون بشكل الأساسي على ما يطلبه المُستخدمون، كما أشارت جوجل إلى تجنب إنشاء مُحتوى عشوائي لمُحرك البحث وفقط.

Google-update-2022.jpg

وأكدت الشركة أيضًا، على إنشاء الكثير من المُحتوى حول عدة مواضيع مُختلفة، لأن ذلك سيُساعد بشكل كبير على تلبية أسئلة العديد من المُستخدمين، مع الحرص على إضافة قيمة إضافية داخل المُحتوى وليس فقط ما يُقدمه الآخرون على مواقع أخرى.

ما الذي يفعله تحديث جوجل الجديد؟

توضح Google أن التحديث الجديد، سيقترح مادة تُساعد المُستخدمين بشكل أساسي، وأكدت الشركة أنها ستقترح المُحتوى بالترتيب حسب الذي يُفيد المُستخدمين بشكل أساسي.

Google-update-2022.jpg

وسيُساعد هذا التحديث الجديد المُستخدمين بشكل كبير في الحصول على محتوى مُفيد بالدرجة الأولى، وسيجعل محرك بحث Google في المرتبة الأولى من حيث تلبية مُتطلبات المُستخدمين على محركات البحث.

كما تقول الشركة أيضًا، أنه يجب على مالكي مواقع الويب نشر المعلومات التي تُساعد على تحقيق فائدة أكبر للمُستخدم، وعدم التركيز فقط على كتابة أكبر عدد مُمكن من الكلمات داخل المُحتوى.

Google-update-2022.jpg

متى سيتم إطلاق تحديث جوجل الجديد؟

بناءً على أحدث المعلومات المُتوفرة حول هذا التحديث حتى الآن، فإن جوجل ستُقدم هذا التحديث في غضون أيام قليلة وسيستغرق ما يصل إلى أسبوعين قريبًا، ويمكن مُتابعة التحديثات الجديدة من خلال صفحة Google Search Central.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد