جوجل Google تطرح أحدث إصدار تجريبي من Android 13

مع زيادة الطلب والانتظار على النسخة الجديدة من نظام التشغيل الأشهر على مستوى العالم والأكثر انتشارا وهو نظام الأندرويد Android قررت شركة جوجل Google صاحبة نظام التشغيل طرح النسخة النهائية قبل الموعد المحدد وقبل الموعد الذي طرح للمستخدمين في العام السابق.

K

ولذلك وجب على شركة جوجل Google تسريع العمل على اللمسات النهائية في تطوير النسخة الجديدة من نظام التشغيل أندرويد Android وعلى هذا أيضا طرح النسخ التجريبية الخاصة بالمطورين لجربتها مع التطبيقات الخاصة بهم وفحصها قبل إصدار النسخة النهائية.

فقد طرحت جوجل Google النسخة التجريبية الرابعة والأخيرة الخاصة بالمطورين من نظام التشغيل أندرويد Android 13 التي تسمي Beta 4 وهذه النسخة لم تغير شيء عن الإصدار السابق الذي أيضا لم يتم إضافة أي مِيزة جديدة عن الإصدار التجريبي السابق سوى تعديل بعض الأخطاء في الإصدار السابق وزيادة استقرار نظام التشغيل.

ومن المتوقع أن يتم طرح النسخة النهائية والأخيرة من نظام التشغيل أندرويد Android 13 للمستخدم العادي خلال أسابيع قليلة فقط في وقت أبكر من ما كان متوقع في هذا العام.

ومن المنتظر أيضا أن تصل النسخة الجديدة من نظام التشغيل أندرويد Android 13 هواتف Google Pixel الجديدة ومحاكي نظام الأندرويد للحواسب المكتبية Android Studio بشكل أسرع من الأجهزة الأخرى كما هو المعتاد كل عام، بأن تحرص هذه الأجهزة على التحديث الجديد لنظام التشغيل قبل باقي الأجهزة الأخرى.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد