ميزات رائعة من جوجل لعشاق كرة القدم قبل انطلاق كأس العالم 2022

أعلنت شركة جوجل عملاق التكنولوجيا، عن ميزات جديدة رائعة على خدمة البحث والخرائط، وكذلك منصة يوتيوب الشهيرة، وذلك من أجل مساعدة عشاق كرة القدم في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، في الإطلاع على أخبار كأس العالم القادم في قطر، حيث تقدم العديد من التفاصيل عن المباريات واللاعبين، والعثور على أماكن مختلفة من أجل مشاهدة تلك اللحظات الهامة التي لا تتكرر كثيراً خارج وداخل قطر.

ميزات رائعة من جوجل لعشاق كرة القدم قبل انطلاق كأس العالم 2022

ميزات جديدة من جوجل لعشاق كرة القدم

يمكن لجماهير كرة القدم في العديد من دول لعالم مواكبة ذلك الحدث الرائع، وذلك من خلال البحث عن “كأس العالم” في جوجل، والنقر على رمز الجرس الموجود في الزاوية العلوية يميناً، وذلك من أجل تلقي إشعارات مستمرة بشأن المباريات أو اللاعبين وكذلك الفرق المختلفة المشاركة في كأس العالم 2022 في قطر.

تثبيت لوحة نتائج المباريات

أتاحت جوجل إمكانية تثبيت لوحة نتائج المباريات على الشاشة الرئيسية للهاتف أو الجوال الخاص بمستخدم نظام أندرويد، كما أنها تقدم مجموعة من الإحصائيات والتفاصيل الأخرى الهامة، والتي منها اللحظات المتعلقة بتسديد الأهداف، وتقييم أداء الفرق واحتمالية فوز تلك الفرق أو خسارتها، والذي يتم تغيره باستمرار طوال فترة تلك المباريات.

توقعات المباريات

توفر الشركة خلال عملية البحث لمشجعي الدائرة المستديرة معلومات متعمقة حول أي مباراة من تلك المباريات، والتي منها مقياس احتمالية الفوز أو الخسارة، وهى توقعات بناء على آراء العديد من الخبراء.

مقارنة تصنيف اللاعبين

ومع تلك الميزة الجديدة الرائعة التي قدمتها “Google” أمام عشاق كرة القدم فرصة من أجل عيش أجواء تلك الرياضة مع غيرهم بجميع دول العالم لتقيم اللاعبين بناء على أدائهم بجميع المباريات، مع مقارنة تصنيفهم أمام لاعبين آخرين بالوسط الرياضي.

لعبة تفاعلية لدعم فريق واحد

وسوف يكون هناك لعبة تفاعلية متوفره على محرك البحث العالمي Google، تطلب من الأشخاص اختيار ودعم فريق واحد خلال كل مباراة مع تسجيل أكبر عدد من الأهداف الافتراضية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد