جوجل تكشف عن أسعار اشتراكات يوتيوب بريميوم الجديدة

خلال الساعات القليلة الماضية كشفت الشركة العالمية “جوجل” عن أسعار اشتراكات يوتيوب بريميوم الجديدة، وذلك بعد أن اتخذت قرارًا برفعها وإعلام المشتركين بها بذلك، حيث من المقرر أن يقوم المشتركون الحاليون والجدد بسداد سعر الاشتراك الشهري للفرد وفقًا للأسعار الجديدة بداية من الشهر القادم.

أسعار اشتراك الأفراد شهريًا بعد التحديث 

 من المقرر بدءًا من الشهر القادم أن يتم سداد الاشتراك الشهري في يوتيوب بريميوم بالأسعار الجديدة، حيث من المتوقع زيادته بواقع 2 دولار أمريكي ليصبح 13.99 دولارًا شهريًا، بدلًا من من 11.99 دولارًا.

أما سعر الاشتراك من خلال كلٍ من أجهزة آيفون وآيباد في تطبيق يوتيوب، فقد زاد سعرها إلى 18.99 دولارًا، وذلك نتيجة للعمولة الإضافية الخاصة بشركة آبل.

أما سعر اشتراك الفرد الشهري في  يوتيوب ميوزك، فقد أصبح 10.99 دولارًا بدلًا من 9.99 دولارًا، في حين تمت الإشارة إلى أن أسعار الزيادة تختلف من دولة إلى أخرى، وذلك بسبب اتباع سياسة تسعير مختلفة داخل كل بلد.

أسباب ارتفاع أسعار الاشتراك

أوضحت جوجل أنها عزمت على رفع الأسعار لما يتناسب مع قيمة يوتيوب بريميوم، ويتزامن ذلك مع توفير المنصة للعديد من المزايا الحصرية والخدمات الجديدة والاستمرار على ذلك الفترة القادمة.

ومن الجدير بالذكر أن شركة جوجل العالمية حرصت على تقديم الدعم اللازم للطلاب، وذلك من خلال توفير خصومات على الباقات الشهرية، بشرط تقديم ما يثبت أنه لا يزال ضمن المراحل التعليمية، إلى جانب تقديم شهر مجاني بالكامل للمستخدمين الجدد ليكون ذلك بمثابة تجربة مجانية لهم.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد