جوجل تضيف ميزة حذف آخر 15 دقيقة من سجل البحث

شركة جوجل أتاحت للمستخدم القدرة على حذف آخر 15 دقيقة من سجل البحث الخاص به، وأضاف “نيد أدريانس” المتحدث الرسمي باسم شركة جوجل، أنه يتم العمل حالياً على طرح هذه الميزة عبر تطبيق نظام الأندرويد، كما ستكون تلك الميزة متوفرة لكافة مستخدمين نظام أندرويد خلال الأسابيع القليلة القادمة، وسيتم إتاحتها في وقت لاحق لكافة الأنظمة الأخرى.

جوجل تضيف ميزة حذف آخر 15 دقيقة من سجل البحث

هذه الميزة تم الإعلان عنها لأول مرة من قِبل شركة جوجل في المؤتمر السابق في شهر مايو الماضي، ووصلت لمستخدمي IOS في شهر يوليو، لكنها استغرقت العديد من الوقت لكي يتم إتاحتها لمستخدمي أندرويد، بالرغم أن شركة جوجل كانت قد صرحت أنه سيتم توفير هذه الميزة لمستخدمي أندرويد في أواخر عام 2021.

جوجل تضيف ميزة حذف آخر 15 دقيقة من سجل البحث

 

تأخرت شركة جوجل عن الموعد الذي كانت قد حددته، لكن ها قد أتاحتها في النهاية، ولمعرفة ما إذا قد وصلت إليك تلك الميزة أم لا، فقم بفتح تطبيق جوجل على هاتفك الذي يعمل بنظام أندرويد، ثم انقر على صورة ملفك الشخصي، وابحث عن حذف آخر 15 دقيقة.

ليس واضحاً بعد ما إذا كانت الشركة ستتيح تلك الميزة لتطبيق سطح المكتب أم لا، واكتفت بذكر أن الميزة ستكون متاحة لتطبيقات أندرويد وIOS.

اقرأ أيضاً: اندرويد 13 يقدم ميزة جديدة مفيدة للبطاية.

الجدير بالذكر أن شركة جوجل قامت بإصدار النسخة الثانية من معاينة أندرويد 13؛ حيث تشتمل على ميزة جديدة وهي طلب التطبيقات الإذن من المستخدم قبل إرسال أي إشعارات.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد